تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

كشف موعد افتتاح الجزيرة الوسطى بصلاح سالم

كشف موعد افتتاح الجزيرة الوسطى بصلاح سالم

كشف موعد افتتاح الجزيرة الوسطى بصلاح سالم

 

كتبت/ أسماء عبد الخالق

تصوير /محمود فتحي

 

“يعمل عمال الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة بكد وتعب منذ أشهر دون كلل أو ملل بل بحب وإخلاص، إيمانًا منهم بأهمية ما يقومون به، ودورهم في التطوير الفعلي لمصرنا الحبيبة وإعادة مظهر الجمالي”.. هكذا افتتح اللواء إيهاب رمضان الشرشابي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة كلمته حينما تحدث عن دور الهيئة في تطوير طريق صلاح سالم.

 

كما أعلن سيادته، عن موعد افتتاح الجزيرة الوسطي بصلاح سالم نهاية الأسبوع القادم على مسافة 4 كم والذي وصفه بـ”العالمي”، وتم بإمكانيات الهيئة بالكامل، مشيراً إلي أن الجزيرة تتضمن لاند سكيب فضلا عن الزرع المختلف ومزين بالرؤى الليلة والاضاءات المختلفة التي تبث ملمحًا خاصًا من ملامح الجمال.

 

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة النائب أحمد السجيني، لمناقشة مشروع موازنة الهيئة العامة لنظافة القاهرة للعام المالي الجديد ٢٠٢١/ ٢٠٢٢.

 

وقال الشرشابي، إنه يتم العمل حاليًا على إنشاء مصنع للنجيل يتبع الهيئة خلف الفسطاط، ونظرًا لأن إنتاج النجيل يحتاج إلى 6 أشهر تم شراء نجيل من أجل الحديقة، إلا أن المصنع سيدعم الهيئة لاحقًا خلال السنوات القادمة وسيحقق لها ما كانت ترجوه منذ مدة، فالهيئة تسعى جاهدة لإثبات ذاتها، فهي في الأساس هيئة خدمية تقوم بدورها على أكمل وجه.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة