تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

قرارات هامه يصدرها محافظ الوادى الجديد

قرارات هامه يصدرها محافظ الوادى الجديد

كتبت . مديحة بركة

الوادي الجديد

أصدر اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد أمس السبت عدة قرارات متعلقه بالتنمية وخدمة المواطنين وإقامة مشروعات متنوعه.
من اهم هذه القرارات تكليف رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة ومديرية الإسكان بدراسة إمكانية السماح بإضافة غرفة للوحدات السكنية بحي الأمل أسوة بما تم ببعض أحياء مدينة الخارجة.
كما وجه الزملوط هيئة الطرق بالمحافظه بان يتم الانتهاء من مشروع تعديل مسار منطقة النقب علي طريق الخارجه أسيوط من الكيلو ٦٠ حتي الكيلو ٧٠ بداية، ويتم تنفيذه على مرحلتين تنتهي بنهاية ديسمبر ٢٠٢١.

كما كلف الزملوط اللواء محمد انيس سكرتير عام المحافظه بإعداد تقرير عن موقف أراضي مبادرتي النخيل والحرير بكافة المراكز ومدي جدية المستفيدين منهما لإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المستفيدين غير الجادين.

وكلف الزملوط مديرية الشباب والرياضة بسرعة إنشاء مركز شباب و ملاعب رياضية لخدمة أهالي وشباب حي المعلمين، كما وجه بالتنسيق مع نقابة المعلمين لإستغلال الوحدة الصحية التابعة لها بالحي لخدمة الأهالي.

ووجه الزملوط بسرعة الإنتهاء من أعمال تطوير ميداني البساتين والساعة بمدينة الخارجه وإختيار تصميمات تتلائم مع المعالم البيئية للمحافظة،

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة