تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

في خدمتك”.. تطبيق جديد على المحمول لاستقبال شكاوى المواطنين

في خدمتك”.. تطبيق جديد على المحمول لاستقبال شكاوى المواطنين

كتب /عبده الشربيني

عقد المهندس أسامة عسران، نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة اجتماعًا موسعًا مع الدكتور طارق الرفاعى مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء واللواء محمود يحيي والدكتورة نشوى يحيى مديري متابعة الجهات الحكومية بالمنظومة والدكتورة نجلاء حسن مدير وحدة دعم وتطوير المنظومة، وذلك بحضور ممثلين عن كافة الجهات التابعـة لوزارة الكهربـاء والطـاقة المتجـددة من مستـخدمي المنظـومة

وأكد المهندس أسامة عسران نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة حرص الوزارة الدائم على التواصل مع المواطنين وحل الشكاوى المقدمة منهم.

وأصدر عسران تعليمات مشددة لممثلي الجهات التابعة للوزارة بضرورة فحص الشكاوى التي تستقبلها الوزارة من خلال المنظومة والعمل على حلها واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها في أسرع وقت ممكن.

وأشار إلى أهمية بذل المزيد من الجهود نظرًا لامتداد الخدمات التي يقدمها قطاع الكهرباء في كافة أنحاء الجمهورية واتساع حجم التعاملات اليومية مع المواطنين وهو ما يستوجب الارتقاء بمستوى وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتيسير الحياة لهم.

ومن جانبه أكد الدكتور طارق الرفاعى مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة رعاية رئيس مجلس الوزراء للمنظومة ومتابعة جهود الوزارات والمحافظات وجميع الجهات الحكومية المرتبطة إلكترونيًا بالمنظومة ومعدلات الإنجاز والاستجابة لشكاوى المواطنين بصفة مستمرة.

وأوضح الرفاعي أن هذا اللقاء يأتي استكمالًا للقاءات السابقة وورش العمل التي تم عقدها مع مختلف الوزارات والمحافظات والجهات الحكومية بهدف زيادة فعالية المنظومة وتوسيع نطاق عملها على مستوى الجهات التابعة.

وشدد على أهمية متابعة مؤشرات الأداء ومعدلات الاستجابة للشكاوى بكل جهة من الجهات التابعة للوزارة والمرتبطة إلكترونيا بالمنظومة بما يساهم في الارتقاء بمستوى الخدمات وتعزيز مستوى رضا المواطنين عن تلك الخدمات.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏طاولة‏‏‏‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة