تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

شباب بيلا يحصد برونزية بطولة الجمهورية لكرة اليد

شباب بيلا يحصد برونزية بطولة الجمهورية لكرة اليد

متابعة: حامد الأطير

حصد فريق كرة اليد بمركز شباب بيلا (مواليد 2000) الميداليه البرونزية، وذلك بعد أن احتل المركز الثالث على مستوى الجمهوريه، فى التصفيات النهائيه لكرة اليد، التى أقيمت على صالة شبين الكوم في الفتره من 9/3 حتى 10/3/2020، وقد فاز فريق بلدية المحلة بالبطولة وحصل على الميدالية الذهبية، تلاه في المركز الثاني فريق الطالبية وحصل على الميدالية الفضية.

واحتل فريق بيلا المركز الثالث، بعد خسارته أمس أمام فريق بلدية المحلة 22/24، وفوزه على فريق أسيوط 18/17، في مبارة تحديد المركز الثالث والرابع.

الجدير بالذكر أن فريق بيلا قد تأهل ضمن 8 فرق للتصفيات النهائية قبل انتهاء المسابقة الرسمية للدوري بإسبوعين، وقد حقق أمله بالحصول على أحد المراكز الثلاثة الأولى، بعد أن حصل نفس الفريق على المركز السادس لبطولة الناشئين على مستوى الجمهورية عام 2016/2017.

وقد وجه الكابتن ياسر الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والكابتن هاني أبو الديار المدير الفني لكرة اليد ومدرب فريق مواليد (2000) والكابتن حسين سليمان مساعد المدرب بالتهنئة والشكر لكل اللاعبين ولكل من ساهم في دعم الفريق للوصول إلى هذا المستوى المشرف والحصول على البروزية في ظل قلة الإمكانيات والموارد.

 

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة