تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

بنت الوادي الجديد تحصل علي لقب ثالث أفضل معلم في مصر

بنت الوادي الجديد تحصل علي لقب ثالث أفضل معلم في مصر

بنت الوادي الجديد تحصل علي لقب ثالث أفضل معلم في مصر

الوادي الجديد… مديحه عبد الغافر

أعلن الائتلاف المصري للتعليم، اليوم السبتن بالتعاون مع مؤسسة مصريين بالحدود، فوز مي محمد عبد اللطيف بنت الوادي الجديد، بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية في مسابقة أفضل معلم في مصر لعام 2019.

وكانت لجنة التحكيم، أعلنت نتائج المسابقة المكونة من عبد الناصر قنديل خبير النظم الانتخابية مدير المجموعة المصرية للدراسات البرلمانية، ومحمود مرتضى، خبير برامج التنمية البديلة، ووسام الشريف، رئيس الائتلاف المصري للتعليم، والدكتورة عزة كامل، رئيسة مجلس أمناء مؤسسة وسائل الاتصال الملائمة من أجل التنمية، باستخدام مجموعة من الآليات والمعايير الصارمة، الاختيار أفضل ثلاث معلمين على مستوى الجمهورية.

ومن جانبها قالت مي عبداللطيف، بعد حصولي علي أكثر من لقب، أُضيف الي المستوي والكارير المهني لقب أفضل معلم وحصولي علي المركز الثالث علي مستوي الجمهورية وكانت تجربه جديدة وفريدة من نوعها، أضافت لي خبره جديدة حيث ان المتقدمين لها اكبر مني سنا واكثر خبره ولكن بفضل الله وبفضل مجهودي تسابقت معهم لأكون أسوة بينهم وحصلت علي مركز يشرفني ويشرف محافظتي على مبادرة استخدام الواقع المعزز فى العملية التعليمية وكل مشروعاتي واستخدامي احدث الاستراتيجيات ونالت إعجاب اللجنة التحكيمية، مقدمة الشكر لكل من ساعدها ووقف بجانبها وكل أهالي الوادي الجديد.

جاء ذلك خلال فعاليات مؤتمر إعلان نتائج مسابقة أفضل معلم في مصر لعام 2019، اليوم السبت الموافق 26 اكتوبر، بأحد فنادق القاهرة الكبرى، والذي ينظمه مؤسسة مصريين بلاحدود المنسق الوطني للائتلاف المصري للتعليم.

تأتى المسابقة كتأكيد من منظمات المجتمع المدني على أهمية مهنة المعلم، وإبرازا للنماذج المشرفة للمهنة السامية، وعلى حقيقة أن المعلمون يستحقون التكريم والتقدير.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة