تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

استدراج شاب وقتله رميًا بالرصاص في قرية بسوهاج

استدراج شاب وقتله رميًا بالرصاص في قرية بسوهاج

سوهاج / الصحفي عبدالمنعم البدوي
كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج ، بقيادة اللواء حسن محمود مساعد الوزير و مدير امن سوهاج، واللواء عبدالحميد ابو موسى مدير إدارة البحث الجنائي بسوهاج ، ملابسات واقعة العثور على جثة سائق «توك توك» مقتولًا بطلق ناري وملقى بجوار كوبري عطا بجوار شريط السكة الحديد بقرية عرب بخواج التابعة لمركز طهطا شمالي محافظة سوهاج، وتبين أن شخصان وراء ارتكابها؛ تم ضبطهما وإحالتها إلى النيابة العامة.

جاء ذلك بعدما تلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمده مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا بورود بلاغ يفيد بالعثور على جثة سائق «توك توك»، مقتولًا وملقى بدائرة المركز.

انتقل ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وتبين من خلال الفحص العثور على جثة «م. خ» 25 سنة، ومقيم بدائرة مركز طما ، بجوار كوبرى عطا ملقاة بمنطقة زراعية بالقرب من شريط السكة الحديد بقرية عرب بخواج بدائرة مركز طهطا، يرتدي كامل ملابسه، وبها إصابة عبارة عن طلق ناري، ولم يتم العثور على المركبة خاصته في مكان الحادث ما يرجح أن دافع القتل لسرقة الـ«توك توك».

وبسؤال شقيق القتيل، قرر بخروج المذكور من المنزل للعمل مستقلاً المركبة خاصته «توك توك»، ولم يعود إلى أن تم العثور على جثته ولم يتهم أحدًا بارتكاب الواقعة.

ونظرًا لما تمثله الجريمة من خطورة على الأمن العام بسوهاج، آمر مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج بتشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير المباحث الجنائية بسوهاج، بمشاركة قطاع الأمن العام وضباط وحدة مباحث المركز، لكشف غموض الواقعة وظروفها وملابساتها وكيفية حدوثها وضبط مرتكبيها.

وتوصلت جهود فريق البحث الجنائي من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة والتحدث إلى أخر مشاهدة رؤية للمذكور، إلى تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أنهما (شخصين، مقيمان بدائرة المركز)، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بمأمورية أسفرت عن ضبطهما، وعثر بحوزتهما على الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، سلاح ناري عبارة عن فرد محلى الصنع.

وبمواجهتهما اعترف المتهمان بارتكابهما الواقعة بقصد السرقة، وأضافا بقيامهما باستدراج المجنى عليه، عن طريق طلبهما منه توصيلهما للقرية محل سكنهما، ولدى وصولهم لمكان الواقعة أشهر أحدهما ي وجهه سلاح ناري، وأطلق عليه عيار نارى من السلاح المضبوط أودى بحياته، واستوليا على المركبة الخاصة به «توك توك» ولاذا بالهرب، وتم بإرشادهما ضبط المركبة المستولى عليها.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة