تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

30 رحلة بالون طائر فى سماء محافظة الاقصر صباح اليوم

30 رحلة بالون طائر فى سماء محافظة الاقصر صباح اليوم

 

الاقصر :ريم جابر

حلقت في سماء محافظة الأقصر 30 رحلة بالون طائر تقل على متنها 600 السائحين من جنسيات مختلفة،اليوم الأحد، وذلك ما يعد إشارة واضحة لنشاط سياحة البالون.

ويشار إلى أن الإقبال على رحلات البالون عاد مرة آخرى بقوة،حيث تعتبر هذه الرحلات من أهم البرامج السياحية التي يقبل عليها السائحون المتوافدون لزيارة المعالم والمقاصد الأثرية والسياحية في عاصمة السياحة العالمية.

وقال مصدر من مطار إقلاع البالون الساخن أن المحافظة اتخذت إجراءات السلامة الكاملة، وهناك تنسيق كامل مع الجهات الأمنية بالمحافظة، بالإضافة إلى التعاون مع كافة الجهات المعنية والاهتمام بجميع الوسائل التي تحافظ على أمن وسلامة المشاركين في الرحلات والالتزام الكامل بالقواعد التي حددتها الجهات الأمنية وسلطات الطيران المدني بالهبوط بالبالون في المطار المحدد لها غرب المدينة.

وأكد المصدر أن شركات البالون تحرص على اتباع أقصى درجات الحماية والآمان، بالشكل الذي يسمح للسائح الاستمتاع برحلته، والتحليق فوق المناطق الآثرية دون وجود أية مشاعر بالخوف أو القلق.

و أوضح المصدر أن الإقلاع بالون يتطلب توافر العديد من الشروط التي تضمن الحماية والأمان للسائح، من بينها الطيران في درجة حرارة لا تتخطى 30 درجة مئوية، وأن لا ترتفع سرعة الرياح عن 10 عقدة، وكذلك أن يكون مجال الرؤية صافً بدون وجود سحب أو أمطار.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة