تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

195 مليون جنيه لدعم منظومة النظافة بالغربية

195 مليون جنيه لدعم منظومة النظافة بالغربية

شيرين لقوشة

أكد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية ، أنه تم الإتفاق من حيث المبدأ على 195 مليون جنيه لدعم منظومة النظافة بالمحافظة، تمثلوا في ” 110 مليون جنيه لتشغيل المرحلة الأولى من منظومة الجمع السكنى بنطاق حي أول وثان طنطا – 25 مليون جنيه لإضافة خط جديد بمصنع التدوير بالمحلة وشراء حفار – 30 مليون جنيه رفع كفاءة مصنع دفرة وشراء معدات إضافية ” ، على أن يقوم بتنفيذ الأعمال الإنتاج الحربى .

وأضاف، كما سيتم تخصيص مبلغ 30 مليون جنيه لنقل تراكمات القمامة المتبقية بالمحافظة إلى المدفن الصحي بالسادات، على أن تقوم الهيئة العربية للتصنيع بأعمال النقل و الإنتاج الحربى بتدقيق أعمال رفع كفاءة مصنع دفرة بالإشتراك مع مركز ومدينة طنطا.

وتابع محافظ الغربية ،أنه تم الأنتهاء من عمل دراسة جدوى متكاملة، لتطبيق منظومة الجمع السكنى، إستمرت جلساتها على مدار أربعة أشهر، وتم عرضها على الجهات المختصة لتوفير الإعتمادات المالية اللازمة لها.

كان ذلك خلال أجتماعه مع المهندس محمد السيد مساعد وزير التنمية المحلية للتخطيط ، والدكتورة ناهد يوسف ممثلة عن وزارة البيئة ، والدكتور حازم محمد مدير البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة، والوفد المرافق لهم.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة