تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

كتب/طارق سرور

يهنىء فضيلة الشيخ السيد عبدالمجيد وكيل وزارة الأوقاف بالوادي الجديد، فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والدكتور المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفضيلة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، واللواء الوزير محافظ الوادي الجديد وجميع القيادات الأمنية والقضائية والتنفيذية والشعبية وجميع مواطني الوادي الجديد وكافة الأئمة والدعاة والعاملين بالأوقاف، والشعب المصري كله والأمة العربية والإسلامية بالعام الهجري الجديد.

وأشار وكيل وزارة الأوقاف بالوادي الجديد، إلى أنه ينبغى علينا أن نجعل العام الهجري الجديد، بداية جديدة لمرحلة جديدة في حياتنا، نبدأها كما بدأها رسول الله صلى الله عليه وسلم في المدينة المنورة بعد الهجرة، بعيدًا عن الخلافات وأهلها في مكة.

ودعا السيد، المصريين جميعًا في بداية العام الهجري الجديد إلى أن يرفعوا رايات المحبة والتعاون فيما بينهم حتى يستطيعوا مواجهة التحديات والمخاطر واستئصال جذور التيارات والتنظيمات الإرهابية المتطرفة.

واختتم كلمته بالدعاء أن يوفق الله تعالى المصريين إلى ما فيه خير وطنهم، متمنيًا أن يكون العام الهجرى الجديد عام الخير والأمان والاستقرار لوطننا الغالى مصر .

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة