تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

يوسف الشريف إحتفالاً بموكب المومياوات ( مصري و أفتخر )

يوسف الشريف إحتفالاً بموكب المومياوات ( مصري و أفتخر )

 

كتب : طارق ناجح

 

غرَّد النجم الكبير يوسف الشريف على حسابه الشخصي على تويتر إحتفالاً بموكب المومياوات المهيب قائلاً ” مصري و أفتخر ” و شارك الشريف بمجموعة من صور الموكب المهيب الذي يُعبِّر عن مكانة مصر العظيمة و عظمة أجدادنا الملوك الفراعنة .

 

يشارك الشريف في ماراثون رمضان ٢٠٢١ بمسلسل (كوفيد-٢٥). العمل هو ثاني تعاون للشريف مع زوجته الكاتبة و الإستايلست إنجي علاء بعد تعاونهما المرَّة الأولى في (لعبة إبليس) ، و هو التعاون الخامس في الدراما مع المخرج أحمد جلال، بعد أن حققا سوياً نجاحاً كبيراً بـ رقم مجهول، إسم مؤقت، القيصر ، كفر دلهاب.

يوسف الشريف، البالغ من العمر ٤١ عاماً، خِريِّج كلية الهندسة جامعة عين شمس قسم ميكانيكا دفعة ٢٠٠٢م، متزوج من الإستايلست و السيناريست إنجي علاء، وله منها ولدان، عبدالله و عبدالرحمن. شارك الشريف في السباق الدرامي لرمضان ٢٠٢٠ بمسلسل “النهاية” فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجى ويشارك في بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وناهد السباعى ومحمود الليثى وعدد آخر من الفنانين، ويعد من الأعمال الغير تقليدية ( كعادة يوسف الشريف) خاصة وأنه جديد على الدراما وينتمى لنوعية أعمال الخيال العلمى حيث تدور احداثه فى عالم افتراضى عام ٢١٢٠م، أي بعد حوالي ١٠٠ عام من الآن. و قد حقق العمل نجاحاً كبيراً و نسبة مُشاهدة عالية. و قد أثار الشريف جدلاً واسعاً بعد تصريحه للإعلامي رامي رضوان بإشتراطه عدم لمس النساء في أعماله، و قد هاجمه بعض السينمائيين و النقاد، و لكن قام بدعمه في هذه الحملة الشرسة كلاً من الفنانين محمد أنور، أيتن عامر، ناهد السباعي، و الشاعر أمير طعيمه.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة