تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

وفاة الفنان فاروق الفيشاوى يفقد النطق والأطباء يمنعون الزيارات نهائيا

وفاة الفنان فاروق الفيشاوى يفقد النطق والأطباء يمنعون الزيارات نهائيا

كتب محمد ابراهيم عطالله

فاروق الفيشاوى تراجعت حالته الصحية بشدة، وشهدت الساعات الأخيرة تدهور الحالة الصحية للفنان الكبير بعد نقله إلى أحد المستشفيات لتلقى العلاج اللازم ويتواجد معه أفراد أسرته فقط، وهم أحمد وعمر والفيشاوى وسمية الألفى، الذين يرفضون الكشف عن اسم المستشفى التى يتواجد فيها خاصة وأن الزيارات ممنوعة.

ورغم منع الزيارات عن فاروق الفيشاوي إلا أن هناك عددا من الفنانين المقربين له حرصوا على زيارته فى المستشفى ولكن لم يستطيعوا مقابلته لتواجده فى غرفة العناية المركزة، وكشف مصدر من داخل المستشفى أن فاروق الفيشاوي فاقد النطق تماماً ولا يتحدث مع أحد وأن حالته تسوء منذ تعرضه للوعكة الصحية.

وأعلن فاروق الفيشاوى فى شهر أكتوبر الماضى عن إصابته بمرض بالسرطان أثناء تكريمه بمهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى لدول البحر الأبيض المتوسط، وقال على المسرح أمام الجمهور إنه فوجئ بطبيبه المعالج يخطره بهذا المرض، موضحا أنه لن ينزعج من الخبر، وأكد للطبيب أنه سيواجه بكل شدة وكأنه صداع عادى سيأخذ وقته ويمر.

يذكر أن الفيشاوى شارك مؤخراً فى عروض مسرحية “الملك لير” مع النجم يحيى الفخرانى والتى انطلق عرضها فى شهر فبراير الماضى، ويشارك فى بطولتها ريهام عبد الغفور وهبة مجدى ورانيا فريد شوقى وأحمد عزمى ونضال الشافعى ومحمد فهيم وأحمد فؤاد سليم وناصر سيف وإخراج تامر كريم.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة