تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

وزير الطيران المدنى يستقبل سفير دولة اليابان بالقاهرة

وزير الطيران المدنى يستقبل سفير دولة اليابان بالقاهرة

وزير الطيران المدنى يستقبل سفير دولة اليابان بالقاهر

امل كمال

استقبل اليوم الطيار محمد منار وزير الطيران المدني بمكتبه ماساكى نوكى سفير دولة اليابان بالقاهرة بحضور الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدني والمهندس محمد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية لبحث سبل التعاون المشترك بين البلدين فى مجال الطيران المدني.

وفى بداية اللقاء رحب منار بالسفير اليابانى وشكره على حسن التعاون المثمر بين مصر واليابان في مجالات الطيران المدنى المختلفة وخاصة مجال تكنولوجيا المطارات وناقش الجانبان عدد من الملفات والموضوعات ومن أهمها تنشيط السياحة اليابانية إلى مصر وتقديم كافة التسهيلات لتشجيع السائح اليابانى لزيارة المقاصد السياحية المصرية وسبل زيادة عدد الرحلات الجوية بين البلدين حيث من المقرر زيادة عدد الرحلات ل3 رحلات اسبوعياً إلى مدينة طوكيو بدلاً من رحلتين اعتباراً من شهر إبريل القادم .

ومن جانبه أعرب ماساكى نوكى عن سعادته باللقاء ومشاركة اليابان في عدد من المشروعات مع الدولة المصرية من خلال الوكالة اليابانية للتعاون الدولي ( الجايكا ) بإنشاء اول مبني صديق للبيئة بمطار برج العرب الدولي وتزويده بأحدث التقنيات المتاحة في مجال المطارات علي مستوي العالم، والعديد من المشروعات المعنية بالطاقة النظيفة . كما هنأ الوزير بصعود المنتخب الوطنى للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية المصرية منتصف يوليو عام 2020 بمدينة طوكيو.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة