تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

وزير التجارة والصناعة يفتتح معرض اندورز للأثاث والديكور

وزير التجارة والصناعة يفتتح معرض اندورز للأثاث والديكور

 

كتب : ياسر إمام

افتتح صباح اليوم المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة بالإنابة عن رئيس مجلس الوزراء معرض الأهرام الخامس والعشرين للأثاث والديكور “إندورز” والذي تنظمة وكالة الأهرام للإعلان خلال الفترة من 5-8 سبتمبر الجارى بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات والمعارض، وقد شارك في فعاليات الافتتاح الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، والكاتب الصحفي علاء ثابت رئيس تحرير جريدة الاهرام.

ويشارك بالمعرض كبرى شركات الأثاث والديكور العاملة فى مصر وتعرض موديلات جديدة، وتقدم خصومات وعروض مميزة خلال أيام المعرض. يضم المعرض شركات رائدة في مجال تصنيع الأثاث ومنها شركات من محافظة دمياط التي تتميز بالجودة والذوق الرفيع وهى شركات تقوم بتصدير منتجاتها إلى أوروبا.

يبلغ عدد الشركات المشاركة نحو 51 شركة في عدة مجالات منها: الأثاث المودرن والكلاسيك والمفروشات والستائر والأقمشة والأثاث الخارجي الخاص بالحدائق وأدوات المائدة والمطابخ والإكسسوارات المنزلية والأجهزة الكهربائية والسجاد اليدوى واللاندسكيب والمراتب

.
حيث تبلغ مساحة المعرض 10 آلاف متر مربع، وهى فرصة كبيرة للمهتمين بهذا المجال لمشاهدة أحدث الموديلات والحصول على أسعار مميزة من خلال العروض والخصومات التي تقدمها الشركات العارضة بالإضافة إلى وجود خدمة التقسيط مقدمه من بعض الشركات.

هذا ويعتبر المعرض من أهم المعارض في مصر والشرق الأوسط وتسعى الأهرام من خلال هذا المعرض بتسويق المنتجات المصرية محليًا عن طريق الدعاية المميزة التي قامت بها وكالة الأهرام للإعلان من خلال وسائل إعلانية متعددة بالإضافة إلى دعوة العديد من المسئولين بالسفارات العربية والأجنبية لحضور المعرض ومشاهدة المنتجات المصرية.

  

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة