تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

وزارة الشباب: المدينه الشبابيه بالغردقه جاهزه للتشغيل بعد الانتهاء من تطويرها

وزارة الشباب: المدينه الشبابيه بالغردقه جاهزه للتشغيل بعد الانتهاء من تطويرها

أ/كريم عبدالعال

وزارة الشباب: المدينه الشبابيه بالغردقه جاهزه للتشغيل بعد الانتهاء من تطويرها

أعلنت وزارة الشباب والرياضة من خلال الادارة المركزية للمنشآت الشبابية أن المدينة الشبابية بالغردقة جاهزه للتشغيل واستقبال الافواج والانشطه المختلفه بالوزارة بعد الانتهاء من كافه اعمال التطوير بها.

يأتي ذلك في ضوء توجيهات الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة الانتهاء من كافة المشروعات الشبابية والرياضية وعلي رأسها المدن الشبابية بالمحافظات المختلفة، بهدف زياده معدلات السياحه الداخليه واستكمال تنفيذ برنامج “اعرف بلدك” وتنمية روح الولاء والانتماء للشباب المصري.

أكد وزير الشباب والرياضة على المتابعة الدورية للبنية التحتية بالمنشآت الشبابية والرياضية في كافة أنحاء الجمهورية ، ورصد دوري لعمليات التشغيل بها، والعمل علي توفير الاحتياجات المطلوبة من صيانة أو رفع كفاءة للحفاظ عليها من خلال الادارة المعنية بالوزارة وهي الادارة المركزية للمنشآت، حرصاً من الوزارة على قيامها بتقديم الخدمات المميزه للنشء والشباب على أكمل وجه.

أشار “صبحي” أن مصر لديها بنية رياضية شبابية متميزة منتشرة في جميع المحافظات من أندية ومراكز شباب ومدن رياضية وشبابية وصالات مغطاة ومراكز تعليم مدني ومنتديات شبابية، لافتاً أن تلك المنشآت تهدف إلى خدمة الشباب في إقامة الأنشطة الرياضية والشبابية والثقافية والفنية والاجتماعية بها.

وتبلغ الطاقه الاستيعابيه للمدينة الشبابية بالغردقة ٣٥٠ فرد، حيث أُقيمت علي مساحة 20 فدانًا، ويوجد بها قاعه مؤتمرات وقاعات لورش العمل وملاعب كره قدم وملعب متعدد الاغراض وصاله جيم، كما تتمتع المدينه الشبابيه بالغردقه بوجود شاطيء خاص يطل مباشرةً على ساحل البحر الاحمر .

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة