تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

هيفاء وهبي تعرضت للسرقة أم للنصب؟

هيفاء وهبي تعرضت للسرقة أم للنصب؟

 

كتبت/مريم عوض

أثارت الفنانة اللبنانية هيفاء تساؤلات متابعيها بسبب فيديو نشرته عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع إنستقرام، أبدت فيه دهشتها من شخص قالت إنه حرامي ونصاب، ملمحة أنها كانت صابرة على صفة واحدة من الإثنتين ولكنها لا تحتمل اجتماعهما في شخص واحد.هيفاء نشرت مقطع فيديو أثناء تنقلها بسيارتها وعلقت عليه كتابة قائلة: يا إما حرامي يا إما نصاب بس الاتنين سوا صراحة مش كيوت أبدًا، ودشنت هاشتاق بعنوان أين أشيائي؟ في غشارة لتعرضها للسرقة عن طريق النصب.جمهور هيفاء حاول تخمين هوية اللص الذي استطاع النصب على نجمة بحجم هيفاء وهبي، ولكن الأخيرة التزمت الصمت وتركت الإجابة غامضة.

يذكر أن هيفاء تستعد للسفر برفقة أسرة مسلسل “أسود فاتح” إلى اليونان الأسبوع المقبل، لتصوير عدد من المشاهد هناك وتستغرق أسبوع وتجمع بين معظم الفنانين المشاركين في العمل، على أن يعود مرة أخرى إلى لبنان استكمال تصوير هناك وبذلك تنتهي أسرة المسلسل من تصوير 30%.

“أسود فاتح” بطولة هيفاء وهبي شريف سلامة، أحمد فهمي، صبري فواز، معتصم النهار، فراس سعيد، رانيا منصور، نانسي صلاح، ناصر سيف، حنان سليمان، سلوى عثمان، نبيل نور الدين، أحمد الشامي، محمد الصاوي، عمر السعيد، حسام الجندي، ميرا العدل، رامي الطمباري، حسن عيد، مصطفى يوسف، لاشينة لاشين، من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏جلوس‏ و‏أحذية‏‏‏‏
تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة