تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

نور الدين…يتابع التشغيل الفعلي لموقف القاهرة الجديد بشرق كفر الشيخ

نور الدين…يتابع التشغيل الفعلي لموقف القاهرة الجديد بشرق كفر الشيخ

كتب ـ فهمى عرفة
تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، التشغيل الفعلي لموقف القاهرة الجديد بشرق مدينة كفر الشيخ، ويضم الموقف 40 باكية، حيث تم الإنتهاء من استكمال جميع المرافق من كهرباء وصرف ومياه للموقف الجديد ووضع اللافتات التعريفية وأعمال تقسيم الموقف، وذلك لتخفيف الزحام الذي تشهده المدينة، ولتحسين خدمات النقل الجماعي للمواطنين بدائرة المحافظة.
شدد محافظ كفرالشيخ، بعدم وجود اشغالات في الموقف الجديد، وانتظام عملية الخروج والدخول من وإلي الموقف، لتسهيل الحركة المرورية، فضلا عن ادخال موقف المرج والسلام، وذلك لخدمة المواطنين في الانتقال.
وتفقد محافظ كفرالشيخ، موقف الاتوبيسات الجديد، مكلفا رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، بزيادة مقاعد الانتظار، ووضع كشك خدمات للمواطنين، فضلا عن مهلة 48 ساعة من سرعة الانتهاء من الطريق المعد لسيارات الغاز التي تقوم بالتمويل من محطة الغاز أمام الموقف، بالإضافة إلي رفع أعمدة الإنارة التي تعوق مسار السيارات، وذلك لتيسير الحركة المرورية والحد من الازدحام أمام الموقف.
كما تفقد محافظ كفرالشيخ، موقع موقف الاتوبيسات القديم، مكلفا بتوسعة الطريق لسهولة الحركة المرورية واعطاء مدخل المدينة مظهر جمالي وحضاري، واعداد مسطح أخضر لأبناء كفرالشيخ، فضلا عن توسعة موقف القاهرة القديم ” الميكروباص ” وإزالة كافة المعوقات استعدادا لتوسعة الموقف وتطويره، بالإضافة إلي فتح شارع مدرسة علي عبدالشكور من اتجاه الموقف لتحسين وتسهيل حركة المرور.
جاء ذلك بحضور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفرالشيخ، واللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، واللواء عادل كامل، مدير مجمع مواقف كفرالشيخ، والعميد سامح رشاد، مدير إدارة المرور، والعميد سامح عزب، وكيل إدارة المرور، والمقدم صلاح الذكيّر، رئيس مباحث المرور، وعدد من القيادات التنفيذية.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، ‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، ‏بدلة‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة