تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

نادى المقاولون العرب الرياضي يشهد الاحتفال بالعام الهجري

نادى المقاولون العرب الرياضي يشهد الاحتفال بالعام الهجري

كتب . عبدالله شاهين ..

 شهد فضيلة الشيخ/ خالد عمران .. إحتفالية بالعام الهجري الجديد 1441 هـ الاحتفال بذكرى الهجرة النبوية الشريفة من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة.

حيث أقيم الإحتفال بنادى المقاولون العرب الرياضي بحضور الدكتور / صلاح الجمل والدكتور / أبراهيم عبدالسلام والفرقة الأندونسية فرقة المختار ولفيف من أعضاء مجلس إدارة النادى الأمنية والتنفيذية وعدد من أعضاء النادى الرياضي.

تضمن الإحتفال تلاوة مباركة من أيات القرآن الكريم للشيخ صلاح الجمل ثم كلمه الدكتور / خالد عمران أمين الفتوى بدار الافتاء المصرية تناول فيها الدروس المستفادة من الهجرة النبوية الشريفة كما تناول الحديث عن يوم عاشوراء والتي من أبرزها حسن الأخذ بالأسباب وتعظيم قيم الولاء والحنين للوطن والصبر والجهاد وتحمل المشاق من أجل تحقيق الأهداف السامية وأن المعنى العام والأشمل للهجرة هو هجر الذنوب والمعاصي إلى الأعمال الصالحة والطاعات والأخذ باليقين أن النصر للإسلام.

وأختتم الإحتفال بفاصل من الإبتهالات الدينية والمدائح النبوية إحتفالاً بهذه المناسبة المباركة. الفرقة الأندونسية فرقة المختار .

وعقب الإحتفال ألتقى المواطنين حيث قدم التهنئة بمناسبة العام الهجري الجديد أعادة الله على مصرنا الغالية بالخير واليمن والبركات.

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏لحية‏‏‏
تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة