تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

موسيماني يعلن قائمة الاهلي لمواجهة سموحة

موسيماني يعلن قائمة الاهلي لمواجهة سموحة

اعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمه الاهلي استعداد لمواجهة سموحة في الحولة السادسة من الدوري المصري الممتاز في الرابعة عصرا
وجاءت قائمه الفريق كالاتي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير

خط الدفاع: رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، بدر بانون، كريم فؤاد، أكرم توفيق، محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي، وليد سليمان، حسين الشحات، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر، لويس ميكيسوني، أحمد عبد القادر، عمار حمدي.

الهجوم: محمد شريف

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا اليوم استعدادًا لمباراة سموحة. وكان الفريق قد خاض مرانه الرئيسي مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة سموحة. وقبل انطلاق المران عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين، تحدث خلالها عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الغد.

كما عقد بيتسو موسيماني جلسة أخرى مع سامي قمصان مدرب الفريق لمناقشة الاستعدادات الخاصة بالمباراة.

وبعد ذلك قاد كابليو رانجواجا مخطط الأحمال البدنية تدريبات بدنية متنوعة للاعبين في إطار التحضيرات الخاصة بمباراة سموحة غدًا.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على غزل المحلة بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير ضمن الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 15 نقطة جمعها من خمس مباريات، حيث فاز على كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة