تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

منال عوض تعد  بتذليل كافة العقبات أمام مخالفات البناء

منال عوض تعد  بتذليل كافة العقبات أمام مخالفات البناء

منال عوض تعد  بتذليل كافة العقبات أمام مخالفات البناء
دمياط كتب.. محمد صابر

تعليماتها  مشددة بتذليل كافة العقبات أمام لجان التصالح ، وايضا  عدم المغالاه على المواطنين المقدمين للطلبات .

المحافظ تعلن عن مد فترة تلقي طلبات التصالح لمدة ستة أشهر
عقدت اليوم  منال عوض محافظ دمياط اجتماعا لمناقشة الصعوبات التى تواجه اللجان الفنية للتصالح في مخالفات البناء و التى تم تشكيلها وفقا لأحكام القانون 17 لسنة 2019 ولائحته التنفيذية .
استهلت المحافظ حديثها خلال الإجتماع بالتأكيد على أهمية تطبيق قانون التصالح والذي يسعى في المقام الأول إلى التأكد من سلامة المباني حفاظا على ارواح المواطنين ، معلنة عن مد فترة تلقي طلبات التصالح لمدة ستة أشهر أخرى بداية من يناير القادم .
كما استمعت المحافظ إلى الصعوبات التى واجهت اللجان الفنية الخاصة للتصالح ، موجهة تعليماتها بخلق قنوات للتواصل بين نقابة المهندسين وأعضاء اللجنة وكذا كافة رؤساء المراكز والمدن يكون هدفهم الأساسي تيسير الإجراءات على أعضاء اللجنة وكذا المواطنين .
وواصلت المحافظ تعليماتها بضرورة تكثيف التوعية للمواطنين من خلال منابر التوعية المختلفة بعقد عدد من الندوات التوضيحية لتوضيح أحكام القانون و مناقشة بنوده مع الأهالي ، و كذا تعريف المواطنين بأهمية هذا القانون و الرد على الاستفسارات ، و توزيع نماذج توضيحية للقانون و الخاصة بطلبات التصالح .
و لفتت المحافظ إلى عدم المغالاة على المواطنين في استكمال الطلبات وقبول أي مستند يدل على الملكية وأي طلبات للتصالح، وإعطاء الفرصة للمواطنين لتقديم الطلبات قبل انتهاء المدة الجديدة المحددة بالقانون.
جاء الإجتماع بحضور اللواء محمد همام السكرتير العام، واللواء جمال عبد الرشيد السكرتير العام المساعد ،وكافة رؤساء مراكز مدن المحافظة ،وكذا نقيب المهندسين،وأعضاء اللجنة الفنية للتصالح ،ومديري إدارات التخطيط العمراني ،والشئون القانونية ووحدة تطوير العشوائيات ،والإدارات الهندسية ومديري التنظيم .

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة