تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

مصر تتصدر البطولة العربية للرماية ب 23 ميدالية

مصر تتصدر البطولة العربية للرماية ب 23 ميدالية

وجدى الغريب

د. أشرف صبحي: تصدر مصر للبطولة العربية دليل واضح على جدارة اللاعبين وتطور الرماية المصرية

رئيس اتحاد الرماية : فخور بأداء وإنجاز لاعبي مصر بالبطولة العربية..وكل التقدير والامتنان لجميع الوفود العربية المشاركة

أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة العربية التي تستضيفها مصر في الفترة 1-12 يونيو الجاري عن تصدر لاعبو مصر لجدول ترتيب الدول المشاركة بالبطولة بعدد 23 ميدالية في مختلف المنافسات بواقع 12 ميدالية ذهبية و5 ميداليات فضة و6 ميداليات برونزية.

وجاء في المركز الثاني في الفوز بالميداليات منتخب الإمارات بعدد 14 ميدالية بواقع 3 ذهبيات و 7 ميدالية فضية و4 ميداليات برونزية، فيما حل منتخب تونس بالمركز الثالث بجدول الترتيب ب 4 ميداليات منهم 3 ذهبية و ميدالية واحدة برونزية.

وفى المركز الرابع جاء منتخب السعودية ب 5 ميداليات مقسمين إلى 1 ميدالية ذهبية و3 ميداليات فضية و1 ميدالية برونزية، وجاءت منتخبات قطر والعراق والكويت وليبيا ولبنان في المراكز من الخامس حتى التاسع على الترتيب، وتذيلت منتخبات الأردن وسوريا وفلسطين وموريتانيا جدول الترتيب دون تحقيق أي ميدالية.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على جدارة أبطال مصر في رياضة الرماية والتي وضحت جلياً في البطولة العربية للرماية في مختلف منافساتها، وذلك بفضل الإعداد الجيد للاعبين، وحثهم علي تقديم أفضل أداء لهم، والفوز بألقاب مختلف البطولات التي يشاركون بها.

وقدم الوزير التهنئة لجميع اللاعبين المصريين، ولاعبي الدول العربية الشقيقة الذين شاركوا بالبطولة، وحققوا ميداليات متنوعة بها، مثنياً على الأداء المميز الذي قدموه على مدار أيام البطولة، متمنياً التوفيق للجميع في البطولات المقبلة.

من جانبه، أعرب اللواء حازم حسني رئيس اتحاد الرماية عن خالص شكره وتقديره لوزير الشباب والرياضة على دعمه المتواصل للاتحاد، وتشجيعه لإقامة البطولات الدولية والعربية والقارية في رياضة الرماية على أرض مصر ضمن استضافة مصر لشتي البطولات الدولية، معرباً عن فخره بأداء لاعبي مصر بالبطولة العربية، وتصدرهم ترتيبها بالفوز ب 23 ميدالية متنوعة.

وأكد رئيس الرماية أن مصر لديها العديد من المواهب الواعدة في رياضة الرماية يتم إعدادهم ورعايتهم بالشكل المطلوب بهدف تحقيق مزيد من البطولات، لافتاً إلى أن اتحاد الرماية يواصل تركيزه ومتابعته مع لاعبي الرماية المتأهلين لدورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو والمقرر انطلاقها في شهر يوليو المقبل.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة