تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

مستشفى بلبيس العام تستقبل طفلة معذبة بحروق فى الجسد

مستشفى بلبيس العام تستقبل طفلة معذبة بحروق فى الجسد

 الشرقيه…متابعة محمود ابراهيم 

استقبل مستشفى بلبيس العام بمحافظة #الشرقية، اليوم، طفلة في الخامسة من العمر، بها آثار تعذيب شديدة بالعينين وجميع أنحاء الجسم، وتم إتخاذ الإجراء القانوي نحو الطفلة، وإخطار نيابة بلبيس، للتحقيق برئاسة محمود يحيي، مدير النيابة، وبإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من مستشفي بلبيس العام، بوصول طفلة عمرها 5 سنوات، وبها أثار تعذيب بطريقة وحشية، بالعينين والساقين وجميع أنحاء الجسم، وتم وضعها بقسم الإستقبال، وتبين أن الطفلة تتألم بشدة من ذراعها الأيمن لعدم وصول دم له.

فيما قام الأطباء بتقديم الرعاية الطبية لها، برئاسة الدكتور أبو الفتوح عياد مدير المستشفي، وبإشراف الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة.

وقال فاعل خير متواجد مع الطفلة، أن أحد الأهالي وجدها في أحد الأماكن بمدينة بلبيس، تبكي فنقلها إلى المستشفي، والطفلة أكدت له أن من قامت بتعذيبها أحدى قريباتها كما ناشد #المجلس_القومي_للطفولة_والأمومة بسرعة التحرك ونقل الطفلة إلى مستشفى الزقازيق الجامعي لفحصها طبيا وخاصة أن الطفلة تتألم من ذراعها.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة