تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

مراكز أولى لمدارس التربية الفكريه بالوادى الجديد فى ملتقى محافظات الصعيد لألعاب القوى

مراكز أولى لمدارس التربية الفكريه بالوادى الجديد فى ملتقى محافظات الصعيد لألعاب القوى

الوادى الجديد..مديحه عبد الغافر

أعلنت وكيلة مدير إدارة التربية والتعليم بالوادي الجديد،والقائم بأعمال المدير ، منال عبد الوهاب اليوم الخميس، مشاركة إدارة التربية الخاصة، مدرستي “التربية الفكرية بالخارجة والداخلة”، بملتقى البطولة الإقليمية لمحافظات الصعيد لألعاب القوى، التي أقيمت بمحافظة الفيوم.

وأكدت منال عبدالوهاب، أن المديرية حصلت على مراكز متقدمة بتلك البطولة، وحصدت راندا زين العابدين، على المركز الأول في دفع الجولة (داون)، إيمان محمد شافعي، المركز الأول ٢٠٠ متر عدو، إيمان محمد شافعي، المركز الأول وثب من الثبات، محمد عاطف يوسف، مركز أول دفع جولة، محمد جمال سليمان، مركز ثاني وثب من الثبات، محمد جمال سليمان، مركز ثاني ١٠٠ متر عدو، راندا زين العابدين على المركز الثالث “عدو” ١٠٠ متر.

فيما حصل أسامة جبريل حسين، على المركز الثالث ١٠٠ متر عدو، وحصل عبد المنعم محمد عبد المنعم على مركز ثالث في سباق ٢٠٠ متر عدو، وعبد المنعم محمد عبد المنعم، مركز ثالث وثب من الثبات، ومحمد عاطف يوسف على مركز ثالث وثب طويل، وندى أنور حميد، مركز ثالث رمي جولة، وأحمد عبد الله عبد المنعم، تمثيل مشرف.

ووجهت عبد الوهاب، الشكر والتقدير لإدارة التربية الخاصة والمدارس المشاركة، والظهور بالمظهر المشرف وتحقيق الفوز، مؤكدة على تقديم كافة سبل الدعم والرعاية اللازمة لذوي القدرات الخاصة، لمشاركتهم من أجل مشاركتهم البناءة بمختلف الأنشطة بجميع أنواعها.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة