تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

مذكرة من المحافظين لوزير العدل لحل مشكلة مكتب الشهر العقاري بزفتي

مذكرة من المحافظين لوزير العدل لحل مشكلة مكتب الشهر العقاري بزفتي

الغربية /ايمان محمد

تقدم صبري عبدة جاد مسؤل مركز العدل للدفاع ومحاربة الفساد وقيادي حزب المحافظين بمذكرة لوزير العدل ومحافظ الغربية لحل كارثة الشهر العقاري بمدينة زفتي حيث يعاني المواطن من الازدحام والاهانة لعمل اي ورقة بالشهر العقاري وطالب جاد بانشاء مجمع مصالح حكومية يضم شهر عقاري محترم يليق بالمواطن من حيث الموظفين او الاجهزة او الاستراحة والمساحة وطالب ايضا باعادة هيكلة الشهر العقاري الموجود حاليا من حيث توفير أجهزة كمبيوتر حديثه حيث لا يوجد بالمكتب إلا جهاز واحد قديم
وكذلك زيادة عدد الموظفين العاملين على الاجهزة بالمكتب
وتحسين سرعة الانترنت بالمكتب
وكذلك وضع مقاعد بالمكتب واستراحات للمواطنين وسرعة اقامة مجمع مصالح حكومية يضم شهر عقاري كبير أن اهالى مدينة زفتى يعانون أشد المعاناة وتعطيل للمصالح داخل الشهر العقاري، وتقاعس الموظفون يسبب إرهاقا وعبئا ثقيلا على المواطن.
ومأساة تسجيل عقد بالشهر العقاري أصبح أمرًا صعب المنال يستلزم عناء الوقوف في طوابير طويلة أمام الموظف تمتد لساعات طويلة مما يضطرك لمغادرة المكان والحضور في اليوم التالي لتبدأ رحلة عذاب جديدة.
وطالب بتوفير مكان للشهر العقاري يتسع للمترددين عليه يوميًا أو اتباع أسلوب إدارة أحدث أو انتداب موظفين آخرين لإنجاز مصالح المواطنين.

وقال جاد أن الأزمة سببها ضيق المكان وعدم استيعابه للكم الهائل من أهالي زفتى، مشيرا إلى أن المكتب يخدم قرابة الـ120 ألف نسمة وهناك نقص العددى للموظفين بعد خروج عدد كبير للمعاش.
وتسأل كيف لسبعة موظفين هم كل قوام المكتب أن يقوموا بخدمة مركز بأكمله برغم العمل فترتين.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة