تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

مدرستين بمركز طلخا بتكلفة ١٣ مليون جنيه

مدرستين بمركز طلخا بتكلفة ١٣ مليون جنيه

مدرستين بمركز طلخا بتكلفة ١٣ مليون جنية

الدقهليه…عبده الشربيني حمام

افتتح الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية صباح اليوم مدرستين بمركز طلخا وكان في استقباله علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم،وإبراهيم أبو عرب مدير عام منطقة الدقهلية للابنية التعليمية،والمحاسب محمد أمين رئيس مركز ومدينة طلخا،والنواب، فؤاد بدراوي، ومحمد الشورى وبسام فليفل، أعضاء مجلس النواب .

وبدأ محافظ الدقهلية زيارته بافتتاح مدرسة ابو بكر الصديق الرسمية للغات بقرية بطره والتي تضم 14 فصلا إنشاء جديد بتكلفة 9.3 مليون جنيه على مساحة 2986 متر.

وافتتح شاروبيم مدرسة شكري الدريني الابتدائية بكفر الاصالي التابعة لمركز طلخا والتي تضم 6 فصل بتكلفة 4.78 مليون جنيه،وشدد على سرعة ضرورة تنظيم الأعداد لتخفيف كثافة الفصول ،واشاد بمستوى المدرسة الانشائي .

وتفقد محافظ الدقهلية عددا من الفصول للاطمئنان على سير العملية التعليمية وانتظام الدراسة بالمدرسة وشدد على الاهتمام بملائمة كثافة الفصول وتوفير الجو الملائم لنجاح العملية التعليمية.

وأكد شاروبيم على أن افتتاح هذه المدارس يأتي في إطار خطة الدولة في النهوض بالمنظومة التعليمية وتقليل كثافة الفصول حرصا على صالح ابنائنا الطلاب،وشدد على ضرورة استمرار المشاركة المجتمعية الفاعلة للمجتمع المدني والجمعيات الاهلية ورجال الخير في مختلف المشروعات

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة