تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محمد طاهر يفوز بذهبية بطولة الجائزة الكبرى للفروسية بالإمارات

محمد طاهر يفوز بذهبية بطولة الجائزة الكبرى للفروسية بالإمارات

متابعة: حامد الأطير

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اللاعب محمد طاهر زيادة فارس منتخب مصر للفروسية بعد تحقيق انجاز تاريخي بالحصول على المركز الأول والميدالية الذهبية ببطولة الجائزة الكبرى ( كأس سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة).

كما وجه “صبحي” التهنئة لمجلس إدارة اتحاد الفروسية برئاسة المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية بهذا الانجاز الكبير الذي تحقق وسط مشاركة أفضل فرسان العالم في أقوى البطولات.

وأكد وزير الشباب والرياضة التنسيق مع اللجنة الأوليمبية المصرية وجميع الاتحادات الرياضية فيما يخص تهيئة المناخ المناسب لأبطال مصر، وتوفير كل احتياجاتهم الفنية والتدريبية لتقديم الأداء المشرف في شتى البطولات، وإحراز ألقابها في ضوء الإنجازات التي تشهدها الرياضة المصرية في جميع الألعاب.

ويصنف هذا الكأس كأعلى كأس على مستوى العالم في منافسات الفروسية والتي تسمى بطولة الخمس نجوم في انجاز تاريخي للفروسية المصرية التي نجحت في تحقيق انجازات كبيرة خلال السنوات الأخيرة.

يأتي ذلك في إطار المتابعة الدورية لكافة لاعبي مصر والبعثات المشاركة في مختلف البطولات، واستعداداتهم لها خلال معسكراتهم التدريبية، وتقديم الدعم والمؤازرة للاعبين.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة