تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ سوهاج يكرم أئمة “الأوقاف” لدورهم المتميز في محو الأمية

محافظ سوهاج يكرم أئمة “الأوقاف” لدورهم المتميز في محو الأمية

سوهاج — وفاء الدرمللى

كرم الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، اليوم الثلاثاء، عدداً من أئمة المساجد الذين حققوا أعلى معدل إنجاز في محو الأمية، بحضور الدكتور عاشور عمري رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة لتعليم الكبار، والشيخ على طيفور وكيل وزارة الأوقاف بسوهاج.

جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي نظمه فرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة؛ لتكريم الأئمة بمديرية أوقاف سوهاج، وقيادات المديرية لدورهم البارز في تحقيق أهداف بروتوكول التعاون بين فرع الهيئة ومديرية الأوقاف بالمحافظة لمحو الأمية.

وأشاد محافظ سوهاج بأئمة مديرية الأوقاف معرباً عن تقديره لدورهم البارز والمؤثر في العديد من المبادرات المجتمعية لخدمة وتنمية المجتمع خاصة في حملة “١٠٠ مليون صحة”، و”ختان الإناث”، مشيراً إلى أن المؤشرات السكانية لمحافظة سوهاج خلال العام الماضي كانت تمثل كبيرة وتمثل تحديا كبيراً، وبالعمل انخفضت المؤشرات السلبة.

فيما قدم الدكتور عاشور عمري الشكر لمحافظ سوهاج وأجهزة المحافظة المختلفة، وخاصة مديرية أوقاف سوهاج على جهودها المتميزة، ومحو أمية (2415) فرد من خلال ما يزيد عن 1600 فصل تم إفتتاحها بموجب بروتوكول التعاون بين الهيئة ومديرية الأوقاف، مشيرا إلى أن الهيئة تعمل على تحقيق المزيد من الدافعية للمشروع القومي لمحو الأمية بالمحافظة، والعمل على خفض معدلات الأمية المرتفعة .

وأشار ” عمري” إلى أن العام الأخير من أفضل الأعوام في تعامل محافظة سوهاج مع الأمية، وتحقيق نتائج متقدمة بدعم محافظ سوهاج الدكتور أحمد الأنصاري، لافتاً إلى السعي لإعلان سوهاج خالية من الأمية قريبا .

وقدم ” عمري ” درع الهيئة العامة لتعليم الكبار لمحافظ سوهاج تقديرا لجهوده المتميزة في دعم جهود محو الأمية في المحافظة، كما قدم محافظ سوهاج درع المحافظة لرئيس الجهاز تقديراً لجهود الهيئة في خفض معدل الأمية على مستوى الجمهورية .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٤‏ أشخاص‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٥‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏بدلة‏‏‏
+‏٩‏
تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة