تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

“محافظ دمياط” تتابع سير امتحانات الثانوية العامة وتشدد على انضباط اللجان وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب.

“محافظ دمياط” تتابع سير امتحانات الثانوية العامة وتشدد على انضباط اللجان وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب.

متابعه ….أسماء مشعل

“وكيل تعليم دمياط”: انتظام (10719) وتغيب (189) طالب وطالبة بامتحانات الثانوية العامة.. ولم نتلق أية شكاوى.

أكد “السيد أحمد سويلم” وكيل وزارة التربية والتعليم، أن الأستاذة الدكتورة “منال عوض” محافظ دمياط، تتابع سير امتحانات الثانوية العامة باهتمام بالغ، وتشدد بصفة مستمرة على انضباط اللجان وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب.

وأشار “وكيل الوزارة” أن غرفة العمليات بالمديرية على تواصل لحظة بلحظة بغرفة عمليات المحافظة وعمليات الوزارة، مؤكدا عمليات التربية والتعليم، لم ترصد أية شكاوى أثناء سير امتحانات اليوم.

وأضاف “سويلم” أنه قيد بالامتحانات (10719) طالب ، حيث أدى (6689) طالب امتحان مادة الفيزياء، تغيب منهم (169) طالب، كما أدى (4030) طالب امتحان مادة التاريخ، تغيب منهم (20) طالب ، وذلك في (32) لجنة على مستوى المحافظة.

وقال وكيل الوزارة إنه طالب رؤساء اللجان بضرورة ضبط النفس في التعامل مع الطلاب، وتوفير المناخ المناسب والهدوء لكي يتمكن الطلاب من أداء الامتحان بشكل سليم، مشيرًا إلى أن الطلاب أمانة وأن الجميع مسئول عنها، ويجب مراعاة العامل النفسي لهم والظروف الصحية والاطمئنان عليهم حتى آخر دقيقة في زمن الامتحان، مشددا على أن دور رئيس اللجنة أو المراقب هو اكتشاف الخطأ ومعالجته فورا دون تعقيد على أن نضع دائما مصلحة الطالب في المقدمة.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة