تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ دمياط… تتابع تنفيذ مشروعات المياه والصرف الصحي

محافظ دمياط… تتابع تنفيذ مشروعات المياه والصرف الصحي

دمياط متابعة… محمد صابر
عقدت منال عوض محافظ دمياط، إجتماعاً اليوم الاثنين، مع المهندسة أميمة متولى رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي و المهندس محمد عسل رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى و عدد من ممثلى الشركات المنفذة.
حيث تناول الاجتماع عرض الموقف التنفيذى الحالى لبعض مشروعات المياه والصرف الصحى المقرر إفتتاحها نهاية مارس المقبل، إذ أكدت المحافظ على ضرورة العمل على تذليل كافة العقبات التى عرقلت استكمال مشروع محطة صرف صحى الكاشف الجديد بمركز الزرقا، وذلك لتشغيله فى الفترة المتفق عليها مسبقاً لتحقيق الاستفادة من هذا المشروع والذى يخدم ما يقرب من ١١ ألف نسمة بتلك المنطقة.
كما تابعت محافظ دمياط الأعمال النهائية وتجارب التشغيل الخاصة بتوسعات محطة معالجة صرف صحي رأس البر لافتتاحها نهاية مارس المقبل، حيث أكدت الدكتورة منال عوض أن تلك المحطة تعد من المشروعات الضخمة بهذا القطاع بطاقة ٢٥ ألف م٣ / يوم بتكلفة قدرها ٢٢٠ مليون جنيه إذ تخدم ٢٠٠٠٠ نسمة بمدينة رأس البر ومنطقتى شرق الميناء و السنانية.
وعلى جانب آخر… وجهت المحافظ بسرعة الانتهاء من جميع الأعمال الجارية بخزانات رأس البر الأرضية لافتتاحها أيضاً نهاية الشهر القادم، وذلك لتحقيق الهدف من هذا المشروع بتغطية احتياجات المدينة من مياه الشرب خاصة خلال شهور الصيف مؤكدة أيضاً أنه سيتم تشغيل محطة سيف الدين خلال نهاية مارس لتغطية القرية بخدمات الصرف الصحى كما أشارت الى أنه سيتم دراسة إمكانية عمل توسعات جديدة لتلك المحطة لخدمة الأماكن الملاصقة لتلك المنطقة.
وفى ختام الإجتماع… ناقشت الدكتورة منال عوض آليات إستكمال جميع مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى المقرر نهو جميع الأعمال بها هذا العام، إذ أكدت المحافظ على الالتزام بالجدول الزمنى المحدد لتشغيلها

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة