تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ دمياط تتابع تطوير استاد دمياط الرياضى

محافظ دمياط تتابع تطوير استاد دمياط الرياضى

كتب.. محمد صابر
اعتمدت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، منذ قليل، محضر تسليم وتسلم ستاد دمياط الرياضى والذى وقعه كلا من أ. محمود أبو زهرة مدير مديرية الشباب والرياضة وأعضاء اللجنة المشكلة من قبل وزارة الشباب والرياضة بالقرار رقم ١٠٠٧ لسنة ٢٠١٩ تمهيدا للبدء في أعمال تطويره ورفع كفاءته.

هذا وقد جاء ذلك فى إطار مساعى الدكتورة منال عوض لوضع أعمال تطوير ستاد دمياط الرياضى ضمن المرحلة الأولى بالخطة التى تقوم بتنفيذها وزارة الشباب والرياضة وفقا للبروتوكول المبرم مع جهاز المخابرات العامة لتطوير عدد من الاستادات بمختلف محافظات الجمهورية وذلك من خلال إسناد تلك الأعمال الى إحدى الشركات التابعة للجهاز.

وعلى جانب آخر… أكدت المحافظ أنه تم عقد العديد من المناقشات مع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة لتحديد الاحتياجات الخاصة بتطوير الاستاد وتأهيله لاستضافة البطولات الرياضية و ممارسة الأنشطة المختلفة به مشيدة بجهود وزير الشباب والرياضة وحرصه على تنفيذ أعمال تطوير الاستاد فى أسرع وقت ممكن باعتباره أحد أهم المطالب الرئيسية للمحافظة فى هذا القطاع.

وأشارت محافظ دمياط إلى حرص الدولة بأجهزتها المختلفة للنهوض بكافة المحاور المتعلقة بقطاع الشباب والرياضة والتى يأتى من أبرزها تطوير النشاط الرياضى وتوفير مناخ جيد للشباب والنشئ لممارسة الأنشطة المختلفة.

وفى سياق متصل… حرصت الدكتورة منال عوض عقب الانتهاء من مراسم التوقيع على زيارة استاد دمياط الرياضى، لمتابعة أعمال الإخلاء حتى تتمكن الشركة من البدء في تنفيذ عملية التطوير، كما أكدت الدكتورة منال عوض على أهمية البدء بتطوير ملعب كرة القدم وإحلال وتجديد المدرجات القائمة بالفعل فضلا عن إنشاء مدرجات جديدة وكذلك إستغلال المساحات الموجودة لإنشاء صالة ألعاب متعددة وجراج و تخصيص جزء لاستقبال العائلات وتأهيل الملعب الخاص بذوى القدرات الخاصة بالإضافة أيضاً الى تطوير حمام السباحة.

وفى هذا السياق وجهت الدكتورة منال عوض تعليماتها الى مديرية الشباب والرياضة الى ضرورة توفير أماكن بديلة بالمراكز الأخرى لمواصلة تدريبات الناشئين بالسباحة بدون زيادة بأسعار الاشتراكات .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏جلوس‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏جلوس‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏أشخاص يمشون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏
تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة