تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ دمياط تتابع أعمال طلاء واجهات المبانى والعمارات السكنية

محافظ دمياط تتابع أعمال طلاء واجهات المبانى والعمارات السكنية

متابعة/ هادي الشهاوي :

حيث توجه بتنفيذ قرارات الازالة للمنشآت ذات الخطورة الداهمة

و تؤكد على إتخاذ الإجراءات اللازمة لحالات التعدى على أملاك الدولة

عقدت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، يوم الأحد، اجتماعا مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بحضور اللواء عصام الليثى سكرتير عام المحافظة واللواء ممدوح طه السكرتير العام المساعد والعميد عادل سالم رئيس قسم الرقابة الجنائية بمديرية أمن دمياط.

وفى مستهل الاجتماع… تابعت المحافظ تنفيذ أعمال طلاء واجهات المبانى والعمارات السكنية التى تكون واجهتها من الطوب الأحمر وفقا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية مشددة على رؤساء الوحدات المحلية بقطع المرافق تدريجيا عن المخالفين لحين الالتزام بتطبيق القرار.

وعلى صعيد آخر… أكدت الدكتورة منال عوض على سرعة تنفيذ قرارات الازالة للمنشآت الآيلة للسقوط والمبانى ذات الخطورة الداهمة وذلك بالتنسيق مع مديرية الأمن.

أما بالنسبة لملف الإشغالات… أكدت محافظ دمياط على تكثيف الحملات وتنفيذها بصورة يومية لإزالة كافة الإشغالات و التعديات على الطريق العام، كما تابعت الدكتورة منال عوض أعمال ترخيص التوكتوك والتى تتم بالتعاون بين الوحدات المحلية و إدارة المرور بدمياط مؤكدة على أن آخر موعد للترخيص ٣٠ يونيو ٢٠١٩.

كما أمرت المحافظ بالبدء في إتخاذ إجراءات الازالة للعقارات المقامة على أراضى أملاك الدولة ولم يتم تقنين أوضاعها، وفى نهاية الاجتماع كلفت سيادتها رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بتقديم تقرير أسبوعى يتضمن ما تم إنجازه من تلك الأعمال.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة