تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ دمياط تتابع أعمال طلاء واجهات المبانى والعمارات السكنية وترخيص مركبات التوكتوك

محافظ دمياط تتابع أعمال طلاء واجهات المبانى والعمارات السكنية وترخيص مركبات التوكتوك

متابعة : شهاب أبو يوسف

محافظ دمياط تتابع أعمال طلاء واجهات المبانى والعمارات السكنية وترخيص مركبات التوكتوك

وتؤكد على التصدى لكافة المخالفات و تنفيذ قرارات الإزالة للمنشآت ذات الخطورة الداهمة والتعديات على الأراضى الزراعية

المحافظ توجه بصيانة أعمدة الإنارة وإزالة الإشغالات ورفع كفاءة الطرق

__
عقدت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم الثلاثاء، إجتماعاً مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بحضور اللواء عصام الليثى سكرتير عام المحافظة، اللواء ممدوح طه السكرتير العام المساعد وأ. محمد عجم مدير إدارة المتابعة بالديوان العام.

وفى مستهل الاجتماع… أكدت المحافظ على الاستمرار في تنفيذ قرارات الازالة الصادرة للمخالفات و التعديات على الأراضى الزراعية والمنشآت الآيلة للسقوط وذات الخطورة الداهمة مشددة على تنفيذها فى المهد بالتنسيق مع مديرية الأمن و مصادرة المعدات المستخدمة في تلك المخالفات.

وعلى صعيد آخر… وجهت محافظ دمياط بضرورة الإرتقاء بمنظومة النظافة العامة بكافة المناطق على مستوى المحافظة، وكذلك تكثيف الحملات لرفع الإشغالات بالشوارع والطرق وعدم الاكتفاء بإتخاذ الإجراءات ضدها.

كما تطرق الاجتماع إلى أعمال صيانة أعمدة الإنارة و تطهير الترع والمصارف، حيث أكدت الدكتورة منال عوض على مراجعة أعمدة الانارة واستكمال أعمال صيانتها تحديدا بالطرق المؤدية لعدد من القرى بفارسكور والزرقا خاصة مع تعدد الشكاوى بشأن عدم إنارتها كما وجهت بالتنسيق المستمر مع مديرية الرى لتطهير الترع والمصارف مشددة على رفع ناتج التطهير.

كما تابعت إجراءات ترخيص مركبات التوكتوك والتى تتم بالتعاون بين الوحدات المحلية و إدارة مرور دمياط وذلك لمواجهة الانتشار الغير منضبط له، هذا وقد واصلت محافظ دمياط توجيهاتها باستكمال تطوير ورفع كفاءة الطرق بمدن المحافظة وتقديم تقرير مسبق بما سيتم تنفيذه من أعمال.

وتابعت المحافظ أيضاً أعمال طلاء واجهات المبانى والعمارات السكنية التى تكون واجهتها من الطوب الأحمر وفقا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية مشددة على الاسراع فى تنفيذ تلك التكليفات وقطع المرافق تدريجيا عن المخالفين لحين الالتزام بتطبيق القرار.

واختتمت محافظ دمياط جلسة الاجتماع بإصدار عددا من التوجيهات الخاصة بعدم إصدار تراخيص للمحال التجارية الا بعد التأكد من تركيب كاميرا ووضع صندوق للقمامة وفقا للضوابط المقررة و الالتزام بتحصيل رسوم النظافة وكذلك إزالة المطبات العشوائية و متابعة أعمال مكاتب خدمة المواطنين بالوحدات المحلية والتأكد من انتظام بحث الشكاوى والمطالب الخاصة بالمواطنين مؤكدة على خلق قنوات مباشرة للتواصل معهم.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة