تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ المنيا يُحيل مسئولي التضامن الاجتماعي بمركزي ملوي ومطاي للنيابة الإدارية

محافظ المنيا يُحيل مسئولي التضامن الاجتماعي بمركزي ملوي ومطاي للنيابة الإدارية

كتب / مصطفى الكومى

أحال محافظ المنيا قاسم حسين مسئولي التضامن الاجتماعي بمركزي ملوي ومطاي للنيابة الإدارية؛ لوجود مخالفات مالية خاصة بصرف المساعدات الضمانية الشهرية (معاش ضمان).

وذكر بيان للمحافظة، اليوم الأحد، أن قرار المحافظ جاء عقب أعمال الفحص والمراجعة الذي أجرته إدارة الرقابة والمتابعة بمديرة التضامن الاجتماعي بالمنيا، والتي تضمنت فحص عينة عشوائية من مستفيدي المساعدات الضمانية الشهرية، بوحدة “سنجرج” الاجتماعية بمركز ملوي، و4 وحدات اجتماعية تابعة لمركز مطاي وهي: “وحدة أبو شحاتة، وحلوة، ومطاي، ومنبال”.

وأسفرت نتائج الفحص عن قيام تلك الوحدات بمخالفات مالية من خلال صرف المساعدات الضمانية الشهرية لـ272 حالة، منها 42 حالة بمركز ملوي و230 حالة بمركز مطاي بالمخالفة لقانون الضمان الاجتماعي رقم 137 لسنة 2010 ولائحته التنفيذية، وذلك لحصولهم على دخول أخرى (معاشات تأمينية).

وشدد المحافظ على ضرورة تكثيف الحملات التفتيشية والمتابعة الدورية وكشف جميع المخالفات بكافة القطاعات الخدمية لتحقيق الانضباط والوقوف على كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدا اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والرادعة حيال كل فاسد أو مقصر أو متخاذل في تأدية واجبه الوظيفي.

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة