تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ الغربية يفتتح مدرسة السلام الإبتدائية بقرية ميت عساس بتكلفة 9 مليون جنيه

محافظ الغربية يفتتح مدرسة السلام الإبتدائية بقرية ميت عساس بتكلفة 9 مليون جنيه

كتب _عبده البربري _عبد السلام السايس

أفتتح اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية اليوم مدرسة السلام الإبتدائية بقرية ميت عساس بسمنود (إنشاء جديد) والمقامة على مساحة 2231م2 (أرضى + 3 أدوار) وتضم 24 فصل دراسى (6 رياض أطفال + 18 فصل إبتدائى) وتستوعب 960 طالب ، جاء ذلك فى إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومى وانتصارات 6 أكتوبر.
والجدير بالذكر أن مدرسة السلام الإبتدائية ضمن 30 مدرسة جديدة تم دخولهم العمل فى بداية العام الدراسى الحالى بتكلفة 253 مليون جنيه.
وعقب الإفتتاح قام محافظ الغربية بجولة تفقدية بالمدرسة لمتابعة انتظام العملية التعليمية والإلتقاء بالطلاب ، موجهاً وكيل وزارة التربية والتعليم بتفعيل الأنشطة الطلابية التى تستهدف ترسيخ قيم الولاء والإنتماء للوطن والتنسيق مع مديرية الثقافة لإكتشاف مواهب الطلاب و العمل على تنميتها ، وكذا التأكيد على مديرى المدارس كلاً فى نطاقه مسئول عن الطلاب والحالة الفنية وإجراء الصيانة الدورية للمدرسة للحفاظ على المبنى.
والعمل على استغلال الطاقة التشغيلية الفارغة فى مرحلة رياض الأطفال بجميع المدارس لتقليل كثافة الفصول فى المراحل التعليمية الأخرى.
كما أوضح محافظ الغربية أن كثافة الطلاب بفصول رياض الأطفال التى لم تتجاوز 45 طالب يعد سبق فى تاريخ المحافظة لم تشهده من قبل ، مشيراً إلى مواصلة الأعمال التى تعمل إلى الإستمرار فى تقليل كثافة الطلاب بالفصول حتى تصبح 40 طالب فى جميع المراحل التعليمية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏سماء‏، و‏سحاب‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سماء‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏سماء‏، و‏سحاب‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة