تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ الغربية يشارك الأيتام فرحة العيد

محافظ الغربية يشارك الأيتام فرحة العيد

كتب وجدى الغريب

رحمي: الأيتام جزء أصيل من المجتمع لهم منا حق الرعاية والعناية المستمرة

حرص الأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على تقديم التهنئة للأطفال الأيتام ومشاركتهم الفرحة بمناسبة عيد الفطر المبارك، حيث قام صباحاً بزيارة دار الرعاية الاجتماعية للبنين بالمحلة الكبرى والتي تكفل عدد (١٧) طفل ومؤسسة التقي والنور الخيرية الإسلامية لرعاية الأيتام والتي تكفل عدد (٢٧) طفل، وذلك بحضور اللواء محمد عبد الوهاب رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، الأستاذة أماني النادري وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.

وقدم رحمي ٥٠٠ جنيه عيدية لكل طفل، معرباً عن سعادته البالغة لمشاركة الأيتام فرحة العيد، مؤكداً أن رعاية اليتيم وإعطاؤه حقوقه كاملة يضمن بالضرورة نشأة طفلٍ مُحِبّ لمجتمعه تحت رعاية الجهات اَلْمَعْنِيَّة المتخصصة بتقديم الرعاية للأيتام التي تقدم لها المحافظة كل الدعم من أجل دمج هؤلاء الأطفال في المجتمع.

كما حرص المحافظ على الجلوس مع الأطفال واطمأن على أحوالهم ومدى رضاهم عن الخدمة المقدمة لهم، كما اطمأن من المسؤولين بالمؤسسة على توافر كل الإمكانيات والتجهيزات ووسائل الترفيه التي يحتاج إليها الأطفال موجهاً بحسن معاملتهم وتوفير كافة متطلباتهم وتقديم سبل الرعاية الكريمة لهم.

وخلال الزيارة، استمع المحافظ إلى مواهب الأطفال في الغناء والإنشاد وحفظ القرآن الكريم، كما هنأهم بحصول العديد منهم على ميداليات وشهادات في المجالات الرياضية والثقافية وغيرها.

وتأتي هذه الزيارة في إطار دعم المحافظة المستمر لدور الأيتام وحرصها الدائم على تقديم الرعاية والدعم وسبل الحياة الكريمة لهؤلاء الأطفال، بوصفهم جزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع، مما يحقق الاستقرار والسلام الاجتماعي.

رافق المحافظ خلال الزيارة الأستاذ ممدوح النجار رئيس حي أول المحلة والأستاذ أحمد المغاوري رئيس حي ثان المحلة.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة