تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ الغربية يسلم الطفلة ” هنا رضا ” أجدع طفلة في مصر شقة سكنية

محافظ الغربية يسلم الطفلة ” هنا رضا ” أجدع طفلة في مصر شقة سكنية

كتب وجدى الغريب
طارق رحمي: فريق طبي كامل لمتابعة حالة الأم بشكل أسبوعي في المنزل
المحافظ: الوحدة السكنية حق للطفلة وأسرتها وليس تفضلاً من أحد
الطفلة هنا رضا: أشكر محافظ الغربية على وفائه بوعوده
المحافظة تكفلت بجميع مستلزمات الأسرة (الدراسية، الطبية، المعيشية) .

سلم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم، أسرة الطفلة “هنا رضا” الشقة السكنية التي قد وعد مسبقاً بتوفيرها لها ولأسرتها نظراً لظروفهم الصحية والاقتصادية المتدهورة وخاصةً بعد وفاة والدها منذ أيام قليلة.

وقام المحافظ بتسليم الأسرة الشقة السكنية في مساكن الجزيرة التابعة للمحافظة بمدينة زفتى والمكونة من (غرفتين، صالة، مطبخ وحمام) ، وتم تجهيزها بالكامل بفرش جديد وأجهزة منزلية مقدمة من مؤسسة نبض الحياة، إلى جانب كرسي متحرك للأم القعيدة من مؤسسة الحكماء، كما ساهمت مديرية التربية والتعليم بمكتب وجهاز كمبيوتر للطفلة وأخواتها، إلى جانب فتح حساب توفير لهم من خلال جمعية رعاية الطلاب.

كما وجه المحافظ بتوفير كافة احتياجات الطفلة وأخواتها من المستلزمات الدراسية وتكليف فريق طبي لمتابعة حالة الأم أسبوعياً تحت إشراف مباشر لوكيل وزارة الصحة والذي تكفل بدوره بتوفير جميع الأدوية الخاصة بالحالة.

وأشار محافظ الغربية إلى أن الوحدة السكنية هي حق للطفلة وأسرتها وليس تفضلاً من أحد، وهذا هو شعار الجمهورية الجديدة التي يسعى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتحقيقه من خلال توفير السكن الكريم والحياة الكريمة للمواطنين في قرى مصر، موجهاً الشكر لمؤسسات المجتمع المدني وجميع الجهات التي شاركت في رسم البهجة والابتسامة على وجوه هذه الأسرة البسيطة.

ومن جانبها وجهت الطفلة “هنا رضا” الشكر لمحافظ الغربية على اهتمامه ووفائه بوعده، بعد مناشدتها له في وقت سابق لعلاج والدها الذي يعاني من ضمور في الأعصاب ووالدتها التي تعاني من (السمنة، الالتهاب الخلوي وعدم القدرة على الحركة)، وعلي الفور اصطحب المحافظ وقتها مديري مديريات (الصحة، التربية والتعليم والتضامن الاجتماعي) ورئيس مركز ومدينة زفتى لزيارة الطفلة ووالديها وتوفير كافة مطالبها ولكن كانت مشيئة الله بوفاة والدها.

رافق المحافظ خلال الزيارة كل من (الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة، المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم، الأستاذ إبراهيم فايد رئيس مركز ومدينة زفتى، الأستاذ عبد الوهاب الحضري والأستاذة هبة الشرقاوي أعضاء المكتب الفني للمحافظ) .

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة