تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ الغربية يتابع سير امتحانات الشهادة الإعدادية بالمحلة

محافظ الغربية يتابع سير امتحانات الشهادة الإعدادية بالمحلة

كتب وجدى الغريب
87965 طالب يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية في 447 لجنة بالغربية
تابع اليوم الأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية سير عملية امتحانات الشهادة الإعدادية في يومها الثاني من خلال جولة موسعة في عدد من المدارس المقام بها لجان الامتحانات بالمحلة الكبرى، رافقه خلالها المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، حيث شملت الجولة تفقد مدارس ( عبد الرحمن بن عوف الرسمية للغات، الشهيد عادل غانم  ومدرسة القديس أغسطينس (الفرير).
وخلال الجولة تفقد المحافظ سير عملية الامتحانات ومدى جاهزية المدارس من توفير كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة والتطهير والنظافة المستمرة بعد انتهاء اللجان وإعدادها لليوم التالي، إلى جانب الاطمئنان على تهوية اللجان وإضاءتها وتلبية كافة احتياجات الطلاب في اللجان الامتحانية.
والجدير بالذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية العامة لهذا العام يؤديها عدد 81712 طالب إلى جانب طلاب المنازل بالإعدادية  العامة والتي بلغ عددهم  1200طالب، يؤدون الامتحان في 412 لجنة، كما تشمل الامتحانات طلاب الإعدادية المهنية  البالغ عددهم 6253 طالب ويؤدون الامتحان في 35 لجنة.
ليكون بذلك إجمالي عدد الطلاب المؤدون لامتحانات الشهادة الإعدادية  العامة والمهنية  لهذا العام 87965 طالب في 447 لجنة، يشرف عليهم 19250 معلم وإداري يعملون في منظومة الامتحانات الحالية.
يذكر أن سباق امتحانات الشهادة الإعدادية  بالمحافظة قد انطلق أمس  السبت الخامس من يونيو الحالي، وتستمر حتى الخميس العاشر من نفس الشهر.
رافق المحافظ خلال الجولة اللواء محمد عبد الوهاب رئيس مركز ومدينة المحلة والأستاذ أحمد المغاوري رئيس حي ثان المحلة والأستاذ ممدوح النجار رئيس حي أول المحلة

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة