تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ الشرقية يُوجه بإصلاح خط الصرف الصحي بشارع الحدادين بمنياالقمح والإهتمام بالنظافة

محافظ الشرقية يُوجه بإصلاح خط الصرف الصحي بشارع الحدادين بمنياالقمح والإهتمام بالنظافة

كتب / أحمد حجاب

كلف الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اللواء شريف فارس رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالتنسيق مع رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بإصلاح أعمال خط الصرف الصحي بشارع الحدادين بمدينة منياالقمح ورفع المياه من الشارع وتهيئته أمام حركة المواطنين ..جاء ذلك خلال جولته التفقدية بشوارع المدينة للوقوف على مستوى الخدمات المؤداه للمواطنين والتعرف على إحتياجاتهم الضرورية والملحة لتلبيتها فوراً.

ووجه المحافظ رئيسة مركز ومدينة منياالقمح بالإهتمام بنظافة الشوارع، وعدم ترك الباعة الجائلين والمحلات يتعدون علي الشوارع والتلتوارات بفرش بضاعتهم،

كما وجه المحافظ رئيس مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع مسئول شركة الإتصالات بسرعة الإنتهاء من إصلاح غرفة كابلات التليفونات بشارع الحدادين لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وشهدت الجولة التفقدية لمحافظ الشرقية بمركز ومدينة منياالقمح تفقد مركز طب الأسرة بالعزيزية للإطمئنان على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية للمرضى وللمترددين على الوحدة وللتأكد من تواجد الأطباء و طاقم التمريض بمقر عملهم.

حرص المحافظ على تفقد الصيدلية وقام بالإطلاع على السجل المدون به الكميات الواردة والصادرة ومن الأدوية والمستلزمات الطبية بالوحدة وقام بمراجعة تاريخ صلاحية عدد من الأدوية بالصيدلية.

كما قام المحافظ بتفقد شوارع قرية العزيزية و إلتقى بعدد من المواطنين وإستمع لشكواهم موجهاً الجهات المعنية بحلها فوراً وقال انه سيواصل جولاته الميدانية بمختلف القرى والمراكز والمدن للتعرف على إحتياجات المواطنين على الطبيعة ولدفع عجلة العمل بالمشروعات الجاري تنفيذها لتدخل الخدمة الفعلية و تعود بالنفع علي ابناء المحافظة.

وإختتم المحافظ جولته بقرية العزيزية بتفقد أعمال إنشاء مدرسة العزيزية للتعليم الأساسي والمقامة على مساحة 1400 متر بتكلفة 6 مليون جنيه مشدداً على الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال بضرورة الإلتزام بالجدول الزمني المحدد ودخولها الخدمة الفعلية لتمثل إضافة قوية بقطاع التعليم.

كما قام المحافظ بمتابعة سيراليوم الدراسي بمدرسة العزيزية الإعدادية بنين للتأكد من إنتظام العملية التعليمية وإطمأن على نسبة تنفيذ الأعمال بمحطة معالجة الصرف الصحي بالعزيزية والمقامة بتكلفة 20 مليون جنيه مشدداً على سرعة الإنتهاء منها ودخولها الخدمة لتوفير مشروع صرف صحي أمن لأبناء القرية .

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة