تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ الدقهليه اليوم يكرم حاصلي جائزة التميز الحكومي

محافظ الدقهليه اليوم يكرم حاصلي جائزة التميز الحكومي

كتب / عبده الشربيني حمام

كرم الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اليوم، الدكتور أيمن مختار السكرتير العام للمحافظة لحصوله على المركز الثالث في جائزة التميز الحكومي للأفراد لعام 2019 ورئيس مركز اجا لحصوله على المركز الأول ورئيس مركز طلخا لحصوله على المركز الرابع في جائزة التميز الحكومي للجهات الحكومية ويمنحهم شهادات التقدير.

وأضاف محافظ الدقهلية أن سعادته بهذا الفوز الذي رفع اسم المحافظة عاليا لا توصف، وأن الدقهلية تفخر لحصول مركز اجا على المركز الأول ومركز طلخا على المركز الرابع في حفل توزيع جوائز مصر للتميز الحكومي الذي عقد تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي،رئيس الجمهورية.

وقال محافظ الدقهلية إلى أن الوصول للقمة ليس صعبا لكن الحفاظ على القمة هو الصعب مشيرا إلى أن هذه الجوائز هي البداية للاستمرار في تميز الأداء وتفرض علينا بذل المزيد من الجهد.

وأشار شاروبيم إلى أنه علينا العمل بكل جد واخلاص لتفوز باقي المراكز ويزداد عدد الحاصلين على الجائزة من أبناء ومراكز المحافظة،واضاف أن هذه الجائزة دليل واضح على الجهد والعمل الذي قمنا به جميعا في المحافظة،وشدد على ضرورة أن تكون الجائزة حافزا ودافعا لنا جميعا لمزيد من العمل والعطاء والتعاون .

ومن جانبه أكد الدكتور أيمن مختار السكرتير العام للمحافظة أن سعادته كبيرة بالحصول على المركز الثالث في جائزة التميز الحكومي للافراد على مستوى الجمهورية وأنه لولا تعاون الجميع وجهود فريق التنسيق،وأضاف أنه علينا أن نتعلم ونكتسب الخبرات المتراكمة والاستفادة من كل تجربة او عمل نخوضه.

ووجه كلا من رئيسي مركزي أجا وطلخا الشكر لمحافظ الدقهلية مؤكدين أنه لولا دعمه المستمر ما كانت هذه الجائزة وأنها تحتم علينا أن نبذل جهودا أكبر لنحافظ على استمرار التميز .

كما كرم محافظ الدقهلية كلا من المحاسب محمد عبد الباقي مدير الإدارة العامة للشئون المالية والإدارية والمهندسة سحر سامي مدير إدارة مركز المعلومات والمهندس ماهر ابو المجد وجميع أعضاء فريق التنسيق بين المراكز والمدن والوزارة الذين قاموا بجهد كبير .

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة