تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ الدقهليه …المنصوره بلد الفن والثقافه والاعلام

محافظ الدقهليه …المنصوره بلد الفن والثقافه والاعلام

الدقهليه….عبده الشربيني حمام

 اكد محافظ الدقهليه أن مدينة المنصورة من كبرى المدن المصرية التي أنجبت لمصر الكثير من الأعلام ولها تاريخ عريق يجب أن نعلمه وندرسه لشبابنا.
وأشار المحافظ إلى أن المنصورة مدينة الثقافة والفن وأنجبت لمصر الكثير من الأعلام في شتى المجالات الفنية والدينية والإعلامية والعسكرية وعلم الفضاء وغيرها، ومن المهم حضور ومشاركة الشباب لمثل هذا الصالون الثقافي ليتعرفوا على تاريخ وطنهم وما يحاك ضده من مؤامرات تريد النيل من أمنه واستقراره.
جاء ذلك مساء اليوم خلال كلمته في صالون المنصورة الثقافي السادس الذى أقيم بمكتبة مصر العامة بالمنصورة تحت عنوان “حوار الثقافات” وبحضور الإعلامي الدكتور جمال الشاعر سعد الفرماوي السكرتير العام المساعد للمحافظة والمقدم تامر العوضي المستشار العسكري، والكاتب الصحفي حازم نصر مدير مكتب أخبار اليوم بالدقهلية والذي أدار الصالون، والدكتورة رباب عبد المؤمن مدير عام مكتبة مصر العامة، وعدد من عمداء وأساتذة الكليات والمثقفين وعدد من شباب الجامعات وطلاب المدارس.

وبعث محافظ الدقهلية رسالة شكر وتقدير إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي على دعمه ورعايته لمؤتمر شباب الدقهلية الأول الذي عقد في مدينة المنزلة وحضر فيه أكثر من 350 شابا وفتاة من مراكز الجمالية والمنزلة والمطرية لمناقشة المشكلات التي تواجههم والعمل على تلبية احتياجاتهم وتوضيح حجم المشروعات التي أقامتها الدولة خلال الأعوام الأخيرة.
من جانبه، قال الإعلامي جمال الشاعر إن الفراغ الثقافي والفكري هو السبب الرئيسي في التطرف والإرهاب وبدون الثقافة لا توجد شعوب وبدون الشعوب لا توجد دول، وأضاف أن محاربة الإرهاب تبدأ من إنشاء الجامعات والمراكز العلمية والبحثية التي تلبي احتياجات الشباب وأنه لا بد من ملء وقت وفكر الشباب بالثقافة.
وأكد الشاعر على أن الإعلام والثقافة والعمل العام والتنمية لا بد أن يسيروا على خطى وطريق واحد من أجل بناء وتنمية الدولة وبناء عقول الشباب لكي لا نتركهم فريسة للتطرف والإرهاب،وأضاف أن المشاركة في اتخاذ وصناعة القرار مهم جدا والإعلام مطالب بدعم الدولة المصرية بقوة في هذه الظروف الصعبة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏بدلة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة