تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ الدقهلية يفتتح مراسي الاتوبيس النهري يرافقه وزير الري واعضاء مجلس النواب بالمنصورة

محافظ الدقهلية يفتتح مراسي الاتوبيس النهري يرافقه وزير الري واعضاء مجلس النواب بالمنصورة

متابعة/أحمد نوفل.
استقبل الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية صباح اليوم الدكتور محمد عبد العاطي وزير الري بحصور المهندس مختار الخولي السكرتير العام للمحافظة وسعد الفرماوي السكرتير العام المساعد وسعد موسى وكيل وزارة الري .
وتفقد محافظ الدقهلية ووزير الري مراسي الاتوبيس النهري بمدينة المنصورة والتي ستنطلق في العمل السبت المقبل بعدد 4 مراسي كمرحلة أولى تبدأ من مرسى أم كلثوم بجوار ديوان المحافظة وتنتهي بمرسى الجامعة.
وأشار محافظ الدقهلية إلى أننا بصدد البدء في اقامة عدد من المراسي تشمل 2 محطة بطلخا 3شربين،ميت غمر 4 اجا 1 منية سمنود 1 ميت دمسيس 1 ميت الكرما وأضاف أنه جاري دراسة توسيع المشاية السفلية باقامة حائط خرساني في المنطقة من قصر الثقافة وحتى جزيرة الورد بطول كيلو و650 متر لتوسعة الشارع .
وقال شاروبيم إننا نعمل على تنويع وسائل النقل داخل مدينة المنصورة والربط بينها وبين باقي المدن بالمحافظة بشبكة نقل نهري لنخفيف الزحام المروري بمدن المحافظة وتخفيف العبء عن المواطنين .
ومن جانبه قال الدكتور محمد عبد العاطي وزير الري إنه لا تسامح مع المخالفات على النيل تحت أي مبرر ولابد من إزالة كافة التعديات على النهر ،وأكد على دعمه الكامل في تنفيذ مراسي للاتوبيس النهري لخدمة الدقهلية واشاد بجهود محافظ الدقهلية الملموسة وعمله الدؤوب لتقديم خدمة لأهالي المحافظة.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة