تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ الدقهلية يفتتح ثلاث مدارس بمركز دكرنس

محافظ الدقهلية يفتتح ثلاث مدارس بمركز دكرنس

كتب /عبده الشربيني حمام

افتتح الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية صباح اليوم ثلاث مدارس جديدة بمركز دكرنس وكان في استقباله الدكتور مكرم رضوان عضو مجلس النواب،والمهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم،والمهندس إبراهيم ابو عرب مدير عام منطقة الدقهلية للابنية التعليمية،والمهندس على عبد الستار رئيس مركز ومدينة دكرنس .

وأكد محافظ الدقهلية على أن جميع الابناء الذين بلغوا سن الخامسة سيتم قبولهم بالمدارس بنظام التنسيق المركزي ولا توجد استثناءات،وأضاف أن المدارس الثلاث سيتم تشغيلها خلال أسبوع .

وبدأ محافظ الدقهلية زيارته بافتتاح مدرسة المرسي سيف الدين الابتدائية بمدينة دكرنس والتي تضم 22 فصل بتكلفة 8.2 مليون جنيه،واشاد بجودة العمل والتشطيبات،وقال ندعوا المجتمع المدني للمشاركة في تجهيز اثاثات المدرسة،وطلب من رئيس هيئة الأبنية التعليمية دراسة إنشاء جناح بها لوجود مساحة فضاء

وفي زيارة مفاجئة تفقد محافظ الدقهلية مدرسة الشهيد حمزة الاعدادية بنين بدكرنس وأبدى استيائه من وجود تراكمات تكهين مقاعد ومستلزمات الفصول وقال لمدير إدارة دكرنس التعليمية”هل ترضى بهذا المنظر داخل مدرسة”هذا سئ للغاية ويشوه المدرسة.

وافتتح محافظ الدقهلية مدرسة كفر الزهايرة الرسمية للغات والتي تضم 11 فصل بتكلفة 6.4 مليون جنيه،وشدد على سرعة تجهيز الفصول بالمقاعد لنقل التلاميذ إليها وتخفيف كثافة الفصول،واشاد بمستوى المدرسة وقال لابد نفتخر بوجودها في القرية ومبروك عليكم.

وافتتح شاروبيم مدرسة كفر الباز الرسمية للغات بتكلفة 9 مليون جنيه وتضم 14 فصلا دراسيا تشمل مراحل التعليم من الحضانة حتى الثانوي،وتفقد عددا من الفصول والمعامل وقاعات التحضير ودورات المياه بالمدارس الثلاث.

وأكد محافظ الدقهلية على أن افتتاح هذه المدارس يأتي في إطار خطة الدولة في النهوض بالمنظومة التعليمية وتقليل كثافة الفصول حرصا على صالح ابنائنا الطلاب،ووجه الشكر لمنظمات المجتمع المدني والجمعيات الاهلية ورجال الخير على المشاركة المجتمعية.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة