تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ الدقهلية يشهد تشييع جنازة شهيد القوات المسلحة بتمي الأمديد

محافظ الدقهلية يشهد تشييع جنازة شهيد القوات المسلحة بتمي الأمديد

الدقهليه…..عبده الشربيني حمام

شهد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية،اليوم، تشييع جنازة الشهيد مجند أحمد السيد سالم عبد العال 20عاما ابن قرية كفر سنجاب التابعة لمركز تمي الامديد والذي استشهد أثناء تأدية الواجب الوطني في سيناء،وقدم واجب العزاء في دار المناسبات بمسقط رأسه.

وقال محافظ الدقهلية إننا نعزي أنفسنا وأهلنا في وفاة شهيد القوات المسلحة التي تقدم الشهداء فداءا لوطن ولشعبه،ولن نتخلى عن الدفاع عن الوطن ولن نترك دم الشهداء يذهب هباءا وسنقتص من المجرمين،وأكد أن الجماعات الإرهابية والقوى الظلامية لن تنال منا ولن تعوق مسيرة النهضة والتنمية التي بدأها الرئيس القائد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وقدم شاروبيم العزاء لأسرة الشهيد ،وأكد لهم ولأهل القرية،أن الدولة لا تنسى ابنائها الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم من أجل أمنها واستقرارها والحفاظ على تراب الوطن والذين يتصدون للإرهابيين الذي لا وطن ولادين لهم .

ووجه محافظ الدقهلية لرئيس مركز ومدينة تمي الأمديد باتخاذ الإجراءات اللازمة لاطلاق اسم الشهيد على مدرسة كفر سنجاب الإعدادية تخليدا لذكراه التي لن ننساها،اننا جميعا نقدر كل أسرة مصرية أصيلة قدمت زهرة من الزهور الشابة فداءا للوطن ولا ننسى ابنائنا الشهداء الذين راحوا في سبيل الدفاع عن وطننا الغالي .

حضر التشييع وتقديم واجب العزاء المقدم تامر العوضي المستشار العسكري للمحافظة واللواء صبري عبده رئيس مركز ومدينة تمي الأمديد ،والعميد أشرف فاضل مندوبا عن قيادة الجيش الثاني ،وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية وجموع غفيرة من المواطنين

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏بدلة‏‏‏
تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة