تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ الدقهلية يستقبل وزير الأوقاف بدكرنس ويوزعان لحوم الاضاحي

محافظ الدقهلية يستقبل وزير الأوقاف بدكرنس ويوزعان لحوم الاضاحي

01/11/2019

الدقهليه/عبده الشربيني حمام

استقبل الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اليوم بمدينة دكرنس الدكتور محمد مختار جمعه وزير الأوقاف ويوزعان لحوم الاضاحي على المستحقين،بحضور اللواء أسامه ابو المجد والاعلامي أحمد همام عضوا مجلس النواب، وسعد الفرماوي السكرتير المساعد للمحافظة،والشيخ طه زياده وكيل وزارة الأوقاف،والمهندس علي عبد الستار رئيس مركز ومدينة دكرنس.
وعقد الوزيران اجتماعا بمقر رئاسة مركز ومدينة دكرنس،وأعرب محافظ الدقهلية عن سعادته بتلبية وزير الأوقاف للدعوة وحضوره اليوم لتوزيع الاضاحي وافتتاح المسجد الكبير بمركز دكرنس.
وأكد محافظ الدقهلية على أنه دائما يشعر بالسعادة في استقبال العالم الجليل وزير الأوقاف الذي يشاركنا دائما في مناسباتنا،ووجه الشكر لأعضاء مجلس النواب ورئيس مركز ومدينة دكرنس وجميع الذين بذلوا الجهد لتنظيم هذا اليوم،وقال علينا جميعا أن نكون سفراء للوطن نضيف له ونبذل النفيس من اجله ونتصدي لكل الكارهين.
ومن جانبه أكد الدكتور مختار جمعه وزير الأوقاف على تقديره لمحافظ الدقهلية وشكره للدعوة الكريمة،وأضاف أنه في وجود محافظ الدقهلية افتتح اكبر عدد من بيوت الله،مؤكدا على أن عمارة بيوت الله من المساجد والكنائس هي من باب الإعمار في الأرض.
وأوضح وزير الأوقاف أننا في هذه المرحلة ننتقل من فقه الجماعات إلى فقه بناء الدولة بمعناه الواسع ومن فقه ما قبل الدولة الحديثة إلى ما بعدها ومن فقه دولة الأغلبية والاقلية إلى مصطلح الدولة الوطنية التي يقف ابناوها أمام القانون على درجة سواء.
وشدد وزير الأوقاف على ضرورة أن يكون البعد الثقافي للإمام أوسع مما كان عليه وأن يكون على دراية بالتحديات التي تواجه الوطن وأهمها مفهوم الأمن القومي للدولة.
حضر الاجتماع عدد من قيادات الأزهر والأوقاف وأعضاء الجهاز التنفيذي بالمدينة والمعنيين بالشأن العام.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة