تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ الدقهلية يزور مصابى حادث ملاهي المنصورة

محافظ الدقهلية يزور مصابى حادث ملاهي المنصورة

الدقهليه…عبده الشربيني حمام

زار الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم، شيماء أيمن عبد المعز بالصف السادس الابتدائي بمدرسة طلخا الرسمية للغات 2 التي أصيبت أمس في حادث ملاهي بارادايس بالمنصورة بمستشفى السلاب بالمنصورة للاطمئنان عليها وذلك فور وصوله من اجتماعات بالقاهرة .

وأوضح محافظ الدقهلية أن ما منعه من الحضور وقت وقوع الحادثة هو تواجده في اجتماعات في القاهرة على مدار يومين،وأكد على أنه لن يترك المتسببين في إصابة اي من ابنائنا وبناتنا،وانه لابد أن ينالوا العقاب القانوني المستحق بسبب التقصير والإهمال وعدم المسئولية.

وأشار الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية إلى أنه أمر امس فور علمه بالحادث بغلق الملاهي وكلف السكرتير المساعد بتشكيل لجنة للمرور على جميع الملاهي للتأكد من توافر عناصر الأمان والسلامة فيها.

واطمأن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية على سلامة التلميذة وقدم أطيب الأمنيات بالشفاء العاجل وتحدث إلى أسرتها مؤكدا لهم أن بابه مفتوح للجميع صغار وكبار وأن هذا مبدأه في العمل.

وطلب محافظ الدقهلية من مديرة مدرسة طلخا الرسمية للغات 2 بعرض تقرير مفصل يشمل كافة احتياجات المدرسة مؤكدا على العمل على تحقيقها من أجل صالح التلاميذ وأولياء الأمور.

تجدر الإشارة إلى أن شيماء أيمن عبد المعز تمت اصابتها خلال رحلة مدرسية أمس حين سقطت بهم إحدى الألعاب بملاهي بارادايس بالمنصورة تسببت في اصابة 14تلميذ وتلميذة تم خروجهم جميعا بعد تلقي العلاج والاسعافات.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏
تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة