تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ الدقهلية يتفقد عدد من شوارع المنصورة الان

محافظ الدقهلية يتفقد عدد من شوارع المنصورة الان

الدقهليه/عبده الشربيني حمام

قام الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية بجولة ليلية في عدد من شوارع مدينة المنصورة، لمتابعة الحالة العامة للنظافة والمرور والاشغالات والوقوف على سير العمل في مختلف الجهات والقطاعات.

وطلب محافظ الدقهلية من العميد ممدوح الحصي مدير إدارة مرور الدقهلية والعقيد حاتم طه وكيل الإدارة بمنع انتظار السيارات صف ثاني لمنع تكدس السيارات واعاقة حركة السير،وشدد على سحب رخص السيارات المخالفة وتشديد الرقابة على خطوط سير السيارات وفرض غرامات فورية للمخالفين.

واستدعى الدكتور كمال شاروبيم،أحمد عبد السميع رئيس حي غرب المنصورة ووجه إليه بضرورة المتابعة الميدانية على مدار الساعة ورفع كافة الاشغالات وابعاد الباعة الجائلين بمختلف شوارع الحي والحفاظ على الرصيف ليتمكن المواطنين من استخدامه دون تعطيل.

وشدد محافظ الدقهلية على رئيس حي غرب المنصورة بضرورة الالتزام بمواعيد رفع القمامة اليومية خلال الفترات الثلاث المحددة والحفاظ على المظهر اللائق بالشوارع ورعاية المساحات الخضراء،وشدد على فتح جميع دورات المياة العمومية المغلقة بالشوارع وإعادة تأهيلها ورفع كفاءتها لتصلح للاستخدام تيسيرا على المواطنين.

وتفقد شاروبيم عددا من منافذ بيع الخضروات والفاكهة والأسماك بشارع الترعة وأكد على ضرورة الالتزام بالتسعيرة المحددة والتي تقل عن الأسعار في السوق بما لا يقل عن 20% لأنها معفاة من الضرائب وبدون مقابل إيجار.

وتوجه محافظ الدقهلية إلى شارع النخلة لمتابعة سير العمل في تطوير ورفع كفاءة الشارع وتحسين وتطوير البنية التحتية فيه قبل بدء عملية الرصف،وشدد على ضرورة الانتهاء من كافة الأعمال بما فيها الرصف في موعد أقصاه منتصف الشهر القادم.

وكلف محافظ الدقهلية الأستاذة سوسن مجاهد رئيس مركز ومدينة المنصورة بدراسة إمكانية إقامة موقف لبلقاس وبعض المراكز لنقل الطلاب في المنطقة الموازية لسور الجامعة من بوابة الجلاء حتى بوابة توشكي .

ومن جهة أخرى تفقد شاروبيم مساكن العبور وكلف رئيس حي غرب المنصورة باعداد تقرير مفصل عن المحلات الموجودة بالدور الأرضي فيها وتحديد كيفية إصدار التراخيص لها،وشملت جولة محافظ الدقهلية شوارع ، بورسعيد ، والجلاء،والترعة،وشارع كلية الآداب.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏طعام‏‏‏‏
تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة