تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ الدقهلية: ندوات لنشر الوعي البيئي وترشيد استهلاك المياه

محافظ الدقهلية: ندوات لنشر الوعي البيئي وترشيد استهلاك المياه

محافظ الدقهلية: ندوات لنشر الوعي البيئي وترشيد استهلاك المياه

الدقهليه…عبده الشربيني حمام

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أهمية عقد ندوات دورية لنشر الوعي البيئي وترشيد استهلاك المياه وزيادة المسطحات الخضراء وضرورة التوعية بالمشكلات البيئية والتخلص الآمن من النفايات الخطرة وسبل مواجهة التلوث البيئي.

وتم عقد يوم بيئي من قبل إدارة الإعلام البيئي بالإدارة العامة للبيئة بالمحافظة بمدرسة الشهيد محمد جمال سليم الإعدادية بنين بالمنصورة.

وتناولت الدكتورة فاتن عبد الرحمن مدير إدارة الإعلام البيئي بالمحافظة اليوم البيئي، ندوة عن الوعي البيئي وترشيد الاستهلاك شملت تلوث الماء والهواء وكيف نحد منهما، كما شملت الندوة التدريب على كيفية التخلص من المخلفات الصلبة وكيف نقلل حجم المخلفات، وكيفية التخلص الآمن من المخلفات الطبية الخطرة، وتعليم الطلاب على مفهوم مهمات الوقاية وضرورة ارتدائها للعاملين في المجال الطبي.

كما اشتمل اليوم البيئي على تعليق التلاميذ ملصقات إرشادية للحفاظ على البيئة، وزرع التلاميذ 3 أحواض بالمدرسة وتفعيل مبادرة إدارة الإعلام البيئي بالمحافظة ركني الأخضر لزيادة المسطحات الخضراء وتشجيع النشئ على هذا الاتجاه.

واشتمل اليوم البيئي على توفير صناديق للقمامة بألوان مختلفة لتدريب الطلاب على الفصل من المنبع، وذلك بالإمكانيات المتاحة للمدرسة، حيث تم دهان الصناديق الموجودة بالمدرسة بألوان مختلفة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة