تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ أسيوط يزور طفلة هاجمها كلب ضال وشوه وجهها

محافظ أسيوط يزور طفلة هاجمها كلب ضال وشوه وجهها

متابعة محمود ابراهيم

زار اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، مساء اليوم، الطفلة “شيماء جمال .س” الطالبة بالصف الأول الإعدادي، والمقيمة بقرية بني إبراهيم التابعة لمركز أبنوب، في قسم جراحة التجميل بمستشفى أسيوط الجامعي، وذلك بعد إجراء عمليات جراحية وتجميلية لها عقب تعرضها لهجوم من كلب ضال نهش فمها وشوه وجهها.

رافق المحافظ خلال هذه الزيارة المهندس نبيل الطيبي سكرتير مساعد محافظة أسيوط، والدكتور حسن عبداللطيف، مدير المستشفيات الجامعية. وقال محافظ أسيوط إنه فور الإبلاغ عن الحالة تم التنسيق مع الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، ونقلها إلى مستشفى أسيوط الجامعي، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لها، وإجراء جراحات تجميل لها عقب عقر كلب لفمها، لافتاً إلى تقديم المستشفيات الجامعية لأوجه الرعاية الصحية لها ومتابعة حالتها أولاً بأول، موجهاً صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط بتوفير معلمين لمساعدتها على استذكار دروسها خلال فترة تواجدها بالمستشفى تعويضاً لفترة غيابها عن المدرسة.

كان المحافظ قد وجه بتكثيف الحملات للقضاء على ظاهرة الكلاب الضالة بمراكز ومدن المحافظة بالتنسيق مع مديرية الطب البيطري والمنطقة الجنوبية العسكرية ومديرية أمن أسيوط ومسؤولي الأحياء والمراكز خاصة في المناطق البعيدة والنائية واتخاذ إجراءات وقائية بكافة المناطق حفاظاً علي أمن وسلامة المواطنين.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏
eye-crossed-out
ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
eye-crossed-out
ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة