تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظة قنا تشارك في احتفالية تكريم اسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية

محافظة قنا تشارك في احتفالية تكريم اسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية

متابعة / سماح سعد محمد

شاركت محافظة قنا اليوم في الاحتفالية التي نظمتها جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب علي هامش احتفالاتها بانتصارات اكتوبر المجيدة لتكريم اسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية من ابناء المحافظة بحضور اللواء أركان حرب باسم عزت مدير الجمعية واللواء مجدي القاضي مساعد وزير الداخلية مدير امن قنا والدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي والعميد وليد البيلي السكرتير العام المساعد للمحافظة .

كما شهد الاحتفال كل من الاستاذ الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي السابق والعقيد ايهاب غرابه المستشار العسكري للمحافظة و العقيد هاني ميشيل قائد القطاع العسكري بقنا والعقيد محمود يس مدير فرع الجمعية بالمحافظة فضلا عن حضور كافة القيادات التنفيذية والامنية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي وعدد كبير من اسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية بالمحافظة.

بدأ الاحتفال بالوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء من رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية الذين ضحوا بأرواحهم من أجل تحقيق أمن الوطن وسلامة أراضيه .

ونقل مدير جمعية المحاربين القدماء اللواء باسم عزت خلال كلمته تحيات الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق محمد فريد حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة لأسر الضحايا ومصابي الحرب مؤكدا أن تاريخ القوات المسلحة المصرية علي مر العصور ممتلئ بنماذج نستلهم منها روح التضحية والوفاء وان دورها مازال مستمرا في حماية الوطن والتصدي للإرهاب .

فيما وجهت القيادات التنفيذية بالمحافظة تحية إعزاز وتقدير لأسر الشهداء تقديرا لما قدمه أبنائهم وآبائهم من تضحيات وبطولات واكدت مساندتها للقيادة السياسية لاستكمال مسيرة البناء والتنمية التي بدأها فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية للعبور بالوطن إلى بر الأمان وتحقيق تطلعات شعب مصر العظيم واكدت علي أن المحافظة دائما ما تسعي الي تكريم اسر الشهداء والمصابين في مختلف المحافل والفاعليات التي تنظمها المحافظة كما انها تطلق أسماء الشهداء علي الميادين والمدارس والمعاهد الازهرية تخليدا لذكراهم ولتظل شاهدة على بطولاتهم من أجل الوطن .

وفى ختام الاحتفال قام مدير جمعية المحاربين القدماء والقيادات التنفيذية بتكريم أسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية بمنحهم عدد من الهدايا

.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة