تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

مباحث فارسكور تواصل حملاتها المكثفه و تضبط عدد من حائزي الأسلحه الناريه

مباحث فارسكور تواصل حملاتها المكثفه و تضبط عدد من حائزي الأسلحه الناريه

كتب/ إبراهيم البشبيشي.

تنفيذا لتعليمات اللواء طارق مجاهد مساعد وزير الداخليه و مدير امن دمياط،  و بتوجيهات العميد حسام الباز مدير المباحث الجنائية ،  بضروره تطهير جميع الدوائر الامنيه و ضبط الخارجين عن القانون و مروجي المخدرات و السلاح.

تمكن رجال المباحث بمركز شرطه فارسكور برئاسه الرائد محمد المليجي رئيس المباحث و معاونوه النقيب أشرف الراعي و النقيب عيسي الدياسطي من ضبط عدد من الخارجين عن القانون من حائزي الاسلحه النارية.

حيث تم ضبط كلا من /

-المدعو ( محمود.م.أ.س) ٢٣ سنه، عاطل و مقيم بناحيه  ميت الشيوخ،  و كان بحوزته سلاح ناري فرد خرطوش و طلقه من ذات العيار،  و تحرر عن ذلك المحضر رقم ٢٨٠/٦٦ لسنه ٢٠١٩ جنايات أ.د.ط  فارسكور.

-المدعو ( زاهر.د.م.ن) ٢٣ سنه، عامل عادي و حاليا عاطل و مقيم بناحيه كفر العرب، و كان بحوزته سلاح ناري بندقيه خرطوش و طلقه من ذات العيار،  و تحرر عن ذلك المحضر رقم ٢٨٩/٦٧ لسنه ٢٠١٩ جنايات أ. د. ط فارسكور.

_المدعو ( محمد. ع. أ. د)  ٣١ سنه،  حداد مسلح و حاليآ عاطل و مقيم بناحيه الروضه،  و كان بحوزته سلاح ناري فرد خرطوش و طلقه من ذات العيار،  و تحرر عن ذلك المحضر رقم ٢٧٧/٦٣ لسنه ٢٠١٩ جنايات أ. د. ط فارسكور.

-المدعو ( محمد. س. خ. ط)  ٣١ سنه،  عاطل و مقيم بناحيه الروضه،  و كان بحوزته سلاح ناري بندقيه أليه مكتمله الاجزاء و عدد ٤ طلقات من ذات العيار،  و تحرر عن ذلك المحضر رقم ٢٧٨/٦٤ لسنه ٢٠١٩ جنايات أ. د. ط فارسكور.

-المدعو ( محمد.أ. ع. م)  ٤٢ سنه،  عامل زراعي و حاليا عاطل و مقيم بناحيه تفتيش السرو،  و كان بحوزته سلاح ناري فرد خرطوش و طلقه من ذات العيار،  و تحرر عن ذلك المحضر رقم ٢٦٤/٦١ لسنه ٢٠١٩ جنايات أ. د. ط فارسكور.

-المدعو (كريم.ع. ع. م)  ٢٨سنه،  عامل عادي و حاليا عاطل و مقيم بناحيه بندر فارسكور،  و كان بحوزته سلاح ناري فرد خرطوش و طلقه من ذات العيار،  و تحرر عن ذلك المحضر رقم ٢٦٥/٦٢ لسنه٢٠١٩ جنايات أ. د. ط فارسكور.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة