تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان تنظم ندوة عيد تحرير سيناء أون لاين

كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان تنظم ندوة عيد تحرير سيناء أون لاين

كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان تنظم ندوة عيد تحرير سيناء أون لاين

كتب : احمد سلامه

في إطار الاحتفالات بعيد تحرير سيناء ومبادرة كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان خليك في البيت نظمت الكلية ندوة بعنوان تحرير سيناء.. العطاء والانتماء.. أون لاين، تحت رعاية الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة وريادة الأستاذة الدكتورة ميسون قطب عميد الكلية، حاضر في الندوة أون لاين الدكتور محمد نور الدين إبراهيم نور الدين أحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة، والحاصل على درجه التفوق العسكري من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، حاصل نوط الشجاعة العسكرية من الطبقة الأولى في حرب اكتوبر من الرئيس الراحل أنور السادات، خبير ومستشار دولي بمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية.

وهنأت الأستاذة الدكتورة ميسون قطب جموع الشعب المصري بمناسبة عيد تحرير سيناء العزيزة، مشيدة بدور رجال قواتنا المسلحة البواسل الذين سطروا تاريخاً بأحرف من ذهب على مر العصور، فهم خير أجناد الأرض وهم حماة الوطن الذين يبذلون كل نفيس وغالي لحماية كل شبر من الأراضي المصرية.

وتحدث الدكتور محمد نور الدين في كلمته عن الدور البطولي لجيش مصر العظيم في تحرير الأراضي المصرية وقيامه بعمليات عسكرية واجه فيها العديد من الأخطار تصل لحد الاستشهاد في مواجهة العدو الصهيوني الغاشم، كما واجهوا نقص الماء والغذاء، و تعرضهم لمواجهة العدو الصهيوني الذى كان يستغل وقت صلاة الجمعة للهجوم على الجنود بينما كان يقف في حمايتنا أخواتنا من المسيحيين وأضاف أن الشعب المصري نسيج واحد على مر التاريخ، بطولات بتكاتفه مع قواته المسلحة.
وأضاف سيادته أن انتصارات الجيش المصري هي انعكاس انتصار وصمود الشعب المصري في استرداد أراضيه، الشعب الذي رفض الهزيمة، وهو الشعب الذي سظل يحمي سيناء ويعمرها ويحارب أي ارهاب يواجهها

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة